الفيحاء يواصل استعداده للدرعية بمعنويات مرتفعة والمولد الغائب الوحيد

تمارين الفيحاء جديد

واصل فريق الفيحاء خلال الأيام الماضية تمارينه المكثفة استعدادا للقاء الدرعية في المجمعة يوم غدٍ الجمعة ، وشهدت التمارين الفيحاوية حضورا لافتاً لكافة اللاعبين خصوصاً على الجانب المعنوي والنفسي بعد تحقيق الفريق لفوزين متتاليين على المجزل والنهضة تحسن بهما الحال الفيحاوي الذي رفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث عشر ، وركز السيد عبالفتاح الشبابي على الجوانب التكيتيكة بشكل كبير بعد عودة التجانس للفريق خصوصاً في خطوطه الثلاث وارتفاع المعدل اللياقي الذي عمل عليه الشابي منذ قدومه للفريق قبل ثلاث جولات شهدت انتصارين وخسارة وحيدة من الوحدة .
فيما واصل اللاعب صفوان المولد غيابه عن التمارين الجماعية وظل حبيساً لغرفة العلاج مع التمارين الانفراديه بعد تعرضه للإصابة في مباراة المجزل وتأكد غيابه عن مباراة الدرعية ، فيما أبدى كافة اللاعبين جاهزيتهم الكبير للقاء .
من جانب آخر حفزت إدارة النادي اللاعبين بمكافآت مجزية في حال الفوز على الدرعية بعدما صرفت مكافآت الفوز على النهضة بواقع 3000 ريال للكل لاعب كما سلمت للاعبين راتب شهر صفر بغية تحفيزهم المادي .
فيما أبدى لاعبو الفيحاء سعادتهم بالفوزين الأخيرين وتحرك الفريق واتضح ذلك من خلال أداء التمارين والحضور الذهني والفني الواضح ، كما أكد عدد من اللاعبين عن عقدهم العزم على كسب نقاط الدرعية وتقديمهما كهدية لجماهير وإدارة الفريق وشرفييه ، وبين اللاعبين بأن الفريق بات حضوره مميزاً بدعم الإدارة ووقفة الشرفيين والجماهير ، وتطلع اللاعبون لمشاهدة الجماهير الفيحاوية في مدرجات الملعب لتقديم الدعم المعنوي بالمساندة والمؤازرة المستمرة طوال المباراة .
يذكر بأن إدارة النادي قد اتفقت مع رابطة مشجعين لحضور المباراة ، كما بدأ الجمهور الفيحاوي في تشكيل مجلس للجمهور لدعم الفريق في مسيرته في الدوري .

108