مدرب الامارات يعلن قائمته للمشاركة في كأس آسيا

عمان والامارات

أعلن المدير الفني للمنتخب الإماراتي، مهدي علي، عن قائمة “الأبيض” الأولية استعداداً لنهائيات كأس أمم آسيا “أستراليا 2015″، التي تنطلق في 9 يناير (كانون الثاني) المقبل.

وشهدت القائمة، التي أعلنها مهدي علي في مؤتمر صحافي اليوم الأربعاء في مقر الاتحاد بدبي، استدعاء حارس الأهلي ماجد ناصر، إلى جانب كل من حبوش صالح، وحسن إبراهيم، وسعيد الكثيري، وسالم صالح، فيما استبعد مهدي علي نجم الوحدة إسماعيل مطر بسبب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الأهلي بدوري الخليج العربي الإثنين.

وعن استدعاء ماجد ناصر قال مهدي علي: “ماجد حارس مميز، ووعدني بالالتزام وتقديم كل ما لديه في أرضية الملعب، وها أنا أمنحه الفرصة، والكرة الآن في ملعبه”.

أما عن إصابة “عموري”، التي تعرض لها في “خليجي 22” أمام السعودية، فأكد مهدي علي أنه سيكون جاهزاً لخوض النهائيات الآسيوية، فيما تمنى أن يتماثل إسماعيل مطر للشفاء قبل تسليم القائمة النهائية للاتحاد الآسيوي.

وفيما يلي القائمة الأولية لمنتخب الإمارات وتضم:
علي خصيف، وخالد عيسى، وماجد ناصر، وعبدالعزيز صنقور، وعبدالعزيز هيكل، ومحمد فوزي، وحمدان الكمالي، ووليد عباس، وإسماعيل أحمد، محمد أحمد، ومهند العنزي، وحبيب الفردان، وخميس إسماعيل، وحبوش صالح، وعمر عبدالرحمن، وإسماعيل الحمادي، وسعيد الكثيري، وحسن إبراهيم، محمد عبدالرحمن، وماجد حسن، وسالم صالح، وأحمد خليل، وعلي مبخوت.

ويشارك “الأبيض” في النهائيات الآسيوية ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب البحرين وإيران وقطر، وسيبدأ معسكراً بمدينة غولد كوست الأسترالية اعتباراً من 23 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، يخوض خلاله مباراتين وديتين أمام الأردن في 31 ديسمبر، والكويت في 3 يناير، قبل بداية مشواره في النهائيات التي يستهلها بمواجهة المنتخب القطري.

 

110