اهلي وبحر اتي وساحل

فيصل الجدعانيمباراة الديربي تدار قبل المواجهة وخارج الملعب في الاعلام ومن منسوبي الناديين وبين الجماهير في الاماكن العامة وهذه المواجهات تخضع وتقبل كل الجوانب اما عندما تحين ساعة الملعب نذهب الى مباراة في كرة القدم لا تعترف الا بالأمور الفنية اولاً وقبل كل شيء صحيح ان العامل النفسي يرتفع مفعوله في مواجهات ابناء الجيرة عنه في المواجهات الأخرى لكنه لا يقترب من الجوانب الفنية .

عندما تكون الافضل فنياً ستكون الاقرب للفوز هذا لا يعني الكسب المطلق لكنك الاكثر قدرته على انتزاعه بشرط ترجمة الافضلية لواقع على ارض الواقع ولعل واقع الهلال مع النصر لسنوات تفوق فيها الاول ولم تجدى وقائع الديربي مع الثاني خير شاهد .
اقترب الديربي والاتحاد يعيش جولات من النتائج الضعيفة هذا السوء اقترن بقدوم مدربه بيتوركا فنياً الاتحاد لم يكن مقنع سوى امام الشباب المواجهة التي كان الخروج بالتعادل تعني للاتحاد خسارة ولأنها الكرة و من اسرار متعتها ظلمها ذهبت به الى ما هو اسوء من التعادل وفي وقت قاتل .
ان ركن الاهلي لنتائج الاتحاد في اخر خمس جولات فهذا يعني تصعيب المباراة على نفسه اضافة لصعوبتها الاساسية صعوبة يضع بها العراقيل في طريقه وتعيق تقدمه .
في الاهلي استقرار في الاتحاد بحث عن الذات في الاهلي هداف في الاتحاد مازالوا يبحثون عنه للأهلي تيسيره المتواجد للاتحاد نوره المتقطع معيوف في الموعد فواز خذل العشاق التكافؤ في الارتكاز ان لعب باجندوح .
افضلية الاسماء تقدم الترتيب تفوق المستوى ثبات استقرار ترشيح كلها عوامل لا تعطي نتيجة لا تمنح المرجو تنفيذ المطلوب الجهد العطاء القتالية الروح ترجمتها داخل الملعب هي الاب الروحي لثلاث نقاط .
الجولة الاخيرة تحمل الاكتمال الفني الاول للأهلي من بداية الموسم اربعة عشر مباراة ما بين دوري وكاس احتاجها جروس ليكون جميع اللاعبون تحت تصرفه باستثناء منصور الحربي صاحب الغياب طويل الاجل والمعوض بالمصري عبدالشافي .
عمر السومة ثاني هدافي دوريات العالم بنسبة الاهداف الى عدد المباريات وهداف جميل بدون منافس والمهاجم الابرز في الديربي الخطر الاكبر على دفاع الاتحاد يكمن في مصطفي الكبير وكل الاتحاد تحت الخطر ان حضر الاهلي فنياً .
ان فعلها بيتوركا ووضع جمال باجندوح الى جواره فانه سيقدم فريقه للأهلي بملعب مكشوفه .
فواز القرني من اكثر لاعبي الاتحاد بروز امام الاهلي بتصرف غير مسؤول يحرم فريقه من خدماته .
جدة تزهوا باتحادها وتفتخر باهليها هكذا جدة اهلي وبحر اتي وساحل ميناء وعشاق قمر وسهر ديربي وجمهور .

18