في حضور جماهيري لافت

بالصور | مدرب هجر يُخضع جميع اللاعبين لتدريبات السرعة قبل مواجهة الهلال

هجر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية استعداداً لمباراة الهلال المقبلة والتي تجمعه مع الهلال ضمن مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين مغرب الجمعة المقبل .

واستهل المدير الفني للفريق المونتنيقري “نيبو” التدريبات بالفترة الأولى التي اشتملت على تدريبات لياقية بالكرة تعتمد على السرعة والتمرير بلمسة واحدة ، بعد ذلك خصع اللاعبين إلى اختبارات خاصة بالسرعة ، فيما خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس .

وفي الفترة الثانية قسم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات على شكل تقسيمة لكل مجموعة ركز فيها على الاستحواذ على الكرة والضغط على الخصم وسرعة الإرتداد ، واختتم التدريبات بمناورة على ثلثي الملعب .

الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم والمشرف العام على كرة القدم وأمين عام النادي الاستاذ عبدالعزيز الملحم وعضو مجلس الإدارة الاستاذ عبدالله الملحم وعضو مجلس الإدارة الاستاذ سامي القنيان .

كما شهدت التدريبات تواجد الاستاذ عبدالعزيز الجعفري “كواليتي للأجهزة الإلكترونية والمنزلية” أحد رعاة نادي هجر وكذلك الاستاذ ابراهيم بن ناصر الملحم “سفريات الملحم” أحد رعاة نادي هجر حيث قام بتكريم بعض اللاعبين .

ويعتبر هذا الحضور لرعاة النادي ليس الأول حيث تواجد في تدريبات الأمس الاستاذ علي العجمي عضو الشرف وعضو مجلس إدارة الراعي الرئيسي لنادي هجر شركة عبدالعالي العجمي .

هذا وشهدت التدريبات حضور جماهيري لافت لدعم الفريق في المرحلة المقبلة .

هجر هجر هجر هجر

104