جازان تستضيف ضاحية وطائرة شاطئية الجامعات غدا الاربعاء

د.وليد الدالي

ينظم الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية بطولتي الكرة الطائرة الشاطئية وسباق اختراق الضاحية للجامعات للتجمع الرابع غدا الاربعاء على ملاعب جامعة جازان .

 

ويشارك في بطولة الكرة الشاطئية  أكثر من 41 فريق يمثلون 23 جامعة وكلية  ويسمح لكل جامعة المشاركة بفريقين وتسجيل لاعبين بحد أدنى وستة لاعبين بحد أقصى وتنطلق المباريات غدا الاربعاء وتستمر الى يوم السبت المقبل  .

 

فيما يشارك في بطولة سباق اختراق الضاحية 19 جامعة يحق من خلالها  لكل جامعة تسجيل اربعة لاعبين كحد ادنى وستة لاعبين كحد اقصى وتبلغ مسافات السباق 10 كيلو متر ويقام عصر يوم الخميس .

 

من جانبه امتدح رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي  المستوى الكبير والتنافس الرياضي الشريف لطلبة الجامعات في البطولات المجمعة التي اقيمت في هذا الموسم وقال : ” اقيمت ثلاث تجمعات حتى الان وشهدت منافسة قوية من الطلاب المشاركين سواء في الالعاب الفردية او الجماعية ونحن في الاتحاد لدينا العديد من الاهداف التي نسعى الى تحقيقها ومن ضمنها اعطاء  الفرصة لجميع الطلاب للمشاركة في هذه الانشطة عبر جامعتهم او كلياتهم واكتشاف المواهب من قبل الفنيين وإعدادهم وتأهيلهم للمشاركة مع منتخبات الجامعات في الالعاب المختلفة في البطولة الخارجية ” .

108