وأي هلال أضاعوا..!!
جبرتي الزهراني

جبرتي الزهراني

انه الهلال .. زعيم نصف الأرض مثلما يردد عشاقه ، الزعيم الذي يهابه الجميع .. الزعيم الذي تجاوزت بطولاته الخمسين بطوله متنوعة ، ولكن الهلال لم يعد كما كان فهل سيتوقف قطار البطولات لديه ؟!!!

في ظني أنه لن يبتعد لطالما ظهر في الهلال ما لا يتوقعه أحد وليس في البال ولا الحسبان.

بالأمس كان أعضاء شرف الهلال مثالا يحتذى في حبهم وغيرتهم والتفافهم حول هلالهم ، يجتمعون في حب الهلال ويختلفون في حبه أيضا.. والنتيجة واحدة .. مصلحة الهلال أولا واخيراً.. ولهذا الهلال في معظم الأحيان على القمة بلا منافس .

أتى ابن الهلال .. سامي الجابر ليدير الدفة الفنية لنادي الهلال لينقذ ما يمكن انقاذه وليعيد للهلال بريقه بعد المدرب كمبواريه ، وبالفعل بدء “الذئب الأزرق” وبروحه الهلالية وطموحه العالي وكبريائه في ترميم الهلال فجلب له أفضل اللاعبين السعوديين والمحترفين وسجل في أول حضور تدريبي له أرقاما أدهشت الجميع.

فحقق المركز الثاني في الدوري وكان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق البطولة التي خطفها النصر ولعب على نهائي بطولة ولي العهد وخسرها بأخطاء دفاعية ساذجة ليس له ذنب فيها ، ولحظه السيء ايضا ان النصر هو من حقق البطولتين من الهلال .

في السنوات الأخيرة يودع الهلال التصفيات الاسيوية مبكراً ، ولكنه مع الجابر .. وصل الفريق لدور الثمانية ومع ذلك لاقي الجابر جزاء “سنمار” . فتم تشكيل اجتماع طارئ لإبعاد الجابر وجلب مدرب آخر أفضل منه كون “الذئب الأزرق” لم يحقق أي انجاز للهلال إبان إشرافه على الفريق .. وتم لهم ما ارادوا وأبعد الجابر .. ولكن الحقيقة إبعاده ليس فنياً بقدر ما هو شخصياً .

أعضاء الشرف أبعدوه وظلموه رغم تحسن الفريق وتحقيقه أرقام تحسب له .. فكان البديل الروماني ريجيكامف الذي أطفأ بريق الهلال وأضعفه وحوله من فريق شرس الى فريق مسالم. “ريجي” طريقته لا تخدم الهلال ولن تضيف له شئ بل ستضعفه .. “ريجي” لم يقدم ما قدمه سامي…

والآن ماذا بعد هل سيستمر نزف الهلال الدامي ..؟!!

في النصر اجتمع أعضاء النصر لإنقاذ العالمي وهو في الصدارة عندما ارتأوا أن المدرب “كانيدا” لا يرقى لمستوى النصر لذا ابعدوه وأعادوا “دي سلفا” وها هو الفريق يواصل مسلسل الفوز .

هل يملك من ابعدوا سامي الجرأة في ان يعيدوه لإنقاذ ما يمكن انقاذه أو على اقل تقدير ينصفوه ، لا اعتقد !!!!

الخلاصة.. أن ما يحدث الآن للهلال أعتبره (نصر للذئب الأزرق) جراء ما تعرض له من مؤامرات انتهت بإبعاده .

مع انشقاق الصفوف الشرفية في الهلال .. انشق اعلام الهلال ايضا وانتقلت العدوى لجمهوره .. مجموعه مع هذا ومجموعه مع ذاك ، ولكن هذا الاختلاف ليس في حب الهلال بل ضده وسيقود الهلال حتما الى الضياع وانطفاء بريقه .. بل أفوله ..
وآآآآآه يا هلال..

جبرتي الزهراني
aljabarti123@

15