سلطان الفيصل يهنئ الرئيس العام بالإنجاز العالمي

عبدالعزيز بن تركي أولاً في سباق تحمل 12 ساعة

1 (1)

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية، التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، بمناسبة تحقيق الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل المركز الأول في سباق الخليج 12 ساعة للتحمل لفئة سيارات GT3 والسائق محمد جاوا المركز الثالث في ذات الفئة.
وأكد سمو رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية، إلى أن السائقين السعوديون دائماً مايحققون نتائج مميزة، في السباقات الدولية التي يشاركون فيها على كافة الأصعدة، مشيراً إلى أن رياضة السيارات والدراجات النارية، تحظى بالعديد من المواهب الشابة التي مثلت المملكة خير تمثيل في المنافسات العالمية، مبيناً أن هذا الإنجاز يأتي تأكيداً لما تحظى به الرياضة السعودية من دعم مستمر من القيادة الحكيمة والرئاسة العامة لرعاية الشباب.
وقدّم الأمير سلطان بن بندر الفيصل تهنئته للأمير عبدالعزيز بن تركي والسائق محمد جاوا، مبيّناً سعادته بتحقيق أبطال السعودية نتائج مميزة في المحافل الرسمية.
وأشاد الأمين العام بالاتحاد نايف الحجيلان بالجهود المميزة التي قدمها الأبطال خلال السباق الدولي، معتبراً هذا الإنجاز ضمن سلسلة الانجازات الرسمية السعودية في رياضة السيارات والدراجات النارية.
وكان السائق الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل حقق المركز الأول في فئة PRO-AM والرابع على الترتيب العام لسباق الخليج 12 ساعة، على متن سيارته مرسيدسSLS AMG GT3، وبمشاركة أكثر من 88 سائق عالمياً، وذلك على حلبة مرسى ياس في إمارة أبوظبي الإماراتية.
وانتزع السعودي محمد جاوا المركز الثالث في ذات الفئة، والسادس في الترتيب العام، في السباق الذي انطلقت مرحلته الأولى في التاسعة من صباح السبت وانتهت في الثالثة عصراً، قبل أن تبدأ المرحلة الثانية في السادسة وحتى الـ12 بعد منتصف يوم الأحد.
وأشار عبدالعزيز الفيصل عقب تتويجه، إلى أن مشاركته تأتي استعدادً للسباق المقام في يناير القادم (دبي 24 ساعة)، حيث يطمح من خلاله لمواصلة الإنجازات السعودية في رياضة السيارات ورفع راية المملكة في المحافل الدولية.
وأضاف: أحمد الله عزوجل على توفيقه، والنتيجة المميزة التي جاءت بعد تظافر جهود الجميع، كما أن هذه المشاركة تضاف إلى سجل مشاركاتي السابقة، ونتمنى التوفيق في قادم السباقات.

1 (2)

108