الرئيس العام يستقبل الشمراني ويهنئه بالجائزة الآسيوية

463508670916

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه اليوم لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال ناصر الشمراني بمناسبة حصوله على لقب أفضل لاعب في قارة آسيا .

وقد هنأه سموه بحصوله على هذا اللقب. مشيدا بما قدمه اللاعب من جهود ومستويات فنية سواء مع المنتخب السعودي أو مع ناديه وتوجه بتحقيق لقب أفضل لاعب في القارة الآسيوية، وبما يتمتع به من أخلاقيات رياضية ومستويات فنية متمنيا له ولكافة لاعبي المملكة التوفيق والسداد.

 

التعليقات

17 تعليق
  1. ...حلم الهلال العالمية..
    1

    لايستحق الاستقبال وهوموقوف لسوء الاخلاق
    هذا الاستقبال يشجع اللاعب على الاستمرار في حالة الهيجان اللااخلاقي لهذا اللاعب
    لكنه جبر خواطر من عضو شرف للاعب فريقه المفضل بعد خسارة الديربي مباشرة
    السؤال
    لو الامير فيصل بن فهد حي يرزق سيستقبل هذا اللاعب وبهذه الاخلاق؟؟؟!!!!

    Thumb up 21 Thumb down 2
    14 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:05 م
  2. شحاذه بن جحا المحلي
    2

    خلاص الجائزه راح تسحب من الشمراني لان في السالفه شكوا من الكويت للفيفا وحسب الشكوا المرفوعه فان الجائزه تسحب

    Thumb up 17 Thumb down 1
    14 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:14 م
  3. Green Blue
    3

    ان شاء الله نصحه بان البصق أسلوب غير أخلاقي.

    Thumb up 13 Thumb down 1
    14 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:15 م
  4. albeeshi
    4

    وبما يتمتع به من أخلاقيات رياضية
    أكثر ما اعجبني في الخبر ماذكر اعلاه :-x

    Thumb up 14 Thumb down 1
    14 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:25 م
  5. الملكي الحقيقي هو الاهلي يا بتزا محلي
    5

    سلفي ياشباب سلفي :-P

    Thumb up 8 Thumb down 1
    14 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:38 م
  6. الأهلي الملكي كبير جدة
    6

    جملة “وبما يتمتع به من اخلاقيات رياضية ” أبغى أحط تحتها الف خط . اذا كان كذلك لماذ اوقف ثماني مبارايات من قبل الاتحاد الأسيوي ؟ الا اذا كان البصق اصبح جزء من كرة القدم عندنا !!

    Thumb up 13 Thumb down 1
    14 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:46 م
  7. ابو سلطاااان
    7

    ههههه وسيتم منحه مكافئه ماليه كبيرة يتم تحولها
    لخزينة الهلال بدلا من السلفه اللي مارد على طلبها
    الوليد
    ﻻعب ﻻيستحق الجائزه وﻻيملك اخلاق رياضيه
    وﻻيعرف اﻻ التفل على الخصوم
    والنتيجة احسن ﻻعب قمة المهزلة ﻻ ويسقبل ويكرم
    يا للعجب

    Thumb up 6 Thumb down 1
    14 ديسمبر, 2014 الساعة : 3:19 م
  8. يوسف
    8

    ركز على الاخلاق…

    Thumb up 7 Thumb down 1
    14 ديسمبر, 2014 الساعة : 3:47 م
  9. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    9

    إذا ناصر الشمراني لا يستحق الأستقبال فأنتم يا جمهور الجار الصغير لا تستحقون التواجد بالدوري السعودي لأنكم منبع التعصب ويا من وقفتم ضد الأندية السعودية خارجياً .

    Thumb up 2 Thumb down 9
    14 ديسمبر, 2014 الساعة : 3:58 م
  10. ابو راشد
    10

    احسن ﻻعب وقدام سيدني قعد يحوس 180 دقيقه
    وقدام العالمي ما فلح وطلعه المدرب.
    والغريب ان البصق على اﻵخرين اصبح من اﻻخلاق الرياضية العاليه عندنا .

    Thumb up 6 Thumb down 1
    14 ديسمبر, 2014 الساعة : 4:17 م
  11. العالمي مردغ الطواقي مردغه
    11

    جائزة أسوء لاعب أسوي !!!!
    ابو تفله ما يترك شغل العربجية بس طلع عنده موهبة تقليد السناجب

    Thumb up 5 Thumb down 1
    14 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:09 م
  12. كاسر
    12

    هذه مشكلتنا نشجع سى الخلق
    سمنهم في دقيقهم …

    Thumb up 6 Thumb down 1
    14 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:10 م
  13. {ألعالمـــــــيه }
    13

    الرئيس العام يستقبل الشمراني ويهنئه بالجائزة الآسيوية للبصق

    Thumb up 6 Thumb down 1
    14 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:14 م
  14. عبدالله الزهراني
    14

    مايستحق استقبال يستحق توجية وتهذيب وتربية وعلوم رجاجيل سئ الاخلاق

    Thumb up 5 Thumb down 1
    14 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:34 م
  15. السكري
    15

    المثل يقول دهنا في مكبتنا

    Thumb up 4 Thumb down 1
    14 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:09 م
  16. مشجع اتفاقي
    16

    السؤال
    اذ كان الاعب غير هلالي
    هل سوف يتم استقباله بهذه الصورة
    انصحكم ياخوان بدجاج الأخوين

    Thumb up 5 Thumb down 2
    14 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:41 م
  17. متابع صريح
    17

    ماقول الا
    .....هههههههههههههااااااااي

    الله يهني سعيد بسعيدة هععع

    Thumb up 1 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:47 ص
102