كروز أزول يفوز على ويسترن ويضرب موعداً مع ريال مدريد

كروز أزول يبدّد أحلام ويسترن سيدني

قلب كروز أزول المكسيكي تخلفه بهدف ليتخطى ويسترن سيدني واندررز الأسترالي بنتيجة 3-1 بعد الوقت الإضافي في ربع نهائي كأس العالم للأندية المغرب 2014 FIFA على ملعب مولاي عبدالله بالرباط اليوم السبت.

ففي أجواء ماطرة أثّرت كثيراً على مجريات اللقاء، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي قبل أن يفتتح ويسترن سيدني واندررز التسجيل في الدقيقة 65 عبر إياكوبو لا روكا وعادل جيراردو تورادو النتيجة لمصلحة كروز أزول في الدقيقة 89 قبل أن يسجل هيوجو بافون الهدف الثاني في الدقيقة 108 فيما أضاف تورادو الهدف الثالث من ركلة جزاء ثانية بالدقيقة 118.

كان التهديد الأول في المباراة بعد مرور 11 دقيقة من قبل بطل آسيا ويسترن سيدني واندررز إثر تسديدة من ماثيو سبيرانوفيتش ولكن الحارس المكسيكي خوسيه كورونا أبعد الكرة قبل أن يأتي رد كروز أزول في الدقيقة 22 بعد تسديدة من فاوستو بينتو ولكن الدفاع الأسترالي أبعد الكرة.

وتواصل الضغط المكسيكي في الدقائق التالية حيث كريستيان خيمينيز أن يسجل من ركلة حرة ولكن الكرة ذهبت بعيداً فيما لم يحالف الحظ زميله ماركو فابيان دقيقة واحدة بعد هجمة مرتدة سريعة قبل أن سدد كرة قوية عالية لم تشكّل أي خطورة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدأ الشوط الثاني على وقع تهديد كروز أزول الذي كاد أن يسجل في الدقيقة 54 بعد تسديدة من ركلة حرة للمتخصص كرسيتيان خيمينيز ولكن الكرة مرت إلى جانب القائم قبل أن يهدر هيوجو بافون فرصة خطيرة بعد متابعة لكرة عرضية نحو المرمى الخالي ولكن المدافع الأسترالي ماثيو سبيرانوفيتش يبعد الكرة من على خط المرمى في الدقيقة 63.

وعلى عكس مجريات اللقاء، افتتح ويسترن سيدني واندررز التسجيل في الدقيقة 65 عن طريق الإيطالي إياكوبو لا روكا الذي أطلق تسديدة أرضية من مسافة بعيدة زحفت بمساعدة الأرضية المبتلة ودخلت المرمى على يمين الحارس خيسوس كورونا.

واضطر الفريق الأسترالي لإكمال اللقاء بعشرة لاعبين بعدما حصل سبيرانوفيتش على البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء في الدقيقة 74 قبل دقيقة واحدة فقط من فرصة ثمينة لكروز أزول إثر ركلة حرة من كريستيان خيمينيز أطلقها قوية وأبعدها الحارس أنتي كوفيتش بمساعدة القائم الأيسر قبل أن يبعد كوفيتش رأسية خوليو سيزار خيمينيز ببراعة في الدقيقة 76.

وعلى بعد دقيقة واحدة فقط على نهاية اللقاء، نجح كروز أزول في تسجيل هدف التعادل من علامة الجزاء بعدما أعاق البديل شانون كول المهاجم المكسيكي الحيوي ماركو فابيان داخل منطقة الجزاء ليتقدم جيراردو تورادو ويسجل بنجاح على يمين الحارس لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي الشوط الإضافي الأول، حصل قائد ويسترن سيدني واندررز نيكولاي توبور-ستانلي على بطاقته الصفراء الثانية في الدقيقة 102 ليكمل الفريق الأسترالي اللقاء بتسعة لاعبين وهو ما استفاد منه كروز أزول في الشوط الإضافي الثاني ليسجل هدفين.

ففي الدقيقة 108 وصلت الكرة إلى البديل إسماعيل فالاديز الذي سدد كرة ارتدت من الحارس كوفيتش لتصل إلى المتحفز هيوجو بافون الذي سجل بكل سهولة في المرمى ليعطي التقدم لكروز أزول قبل أن يضيف تورادو الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 118 بعد لمسة يد على ماتيو بولياك وسددها قائد الفريق المكسيكي بقوة في الجهة اليمنى لينتهي اللقاء بفوز مثير لكروز أزول بنتيجة 3-1.

التعليقات

5 تعليقات
  1. الهلال بدون عواجي مثل السياره بدون بواجي
    1

    هاردلك سدني

    Thumb up 10 Thumb down 2
    14 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:20 ص
  2. دحمي
    2

    كلها منك ي نيشيمورا
    يافضل حكم في اسيا 2014
    ي رمز العداله انفداك ي شيخ

    Thumb up 11 Thumb down 2
    14 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:32 ص
  3. العالمي نت
    3

    المشكله البطل والوصيف اسيا انهزموا بنفس الليله …..هههههه

    Thumb up 13 Thumb down 1
    14 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:14 ص
  4. هلالي ولله الحمد
    4

    يارجل خل النصرويه ينفعونك الحين

    Thumb up 1 Thumb down 1
    14 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:25 ص
  5. العتيبي
    5

    هارد لك يا سدني
    احنا مع اي فريق ضدالهلال سواء اسرائيلي او مسيحي
    لاننا تعودنا كدة
    احنا جماهير مسيار
    لان الهلال نشف دمنا وحرمنا اكثر من عشرين عام ع البطولة
    لذلك اللي يجري فينا مو دم ترى كاتشب او زي كدة ممكن معجون طماطم
    والله تصدقون مع اني نصراوي ﻻاعرف عدد البطوﻻت ولا اعرف من المؤسس
    بس مو ﻻزم ترى حنا مع الاعﻻميين الجهلة

    Thumb up 1 Thumb down 2
    14 ديسمبر, 2014 الساعة : 4:22 م
112