آرسنال يصالح جمهوره .. ويسحق نيوكاسل برباعية

فيديو: أبرز ماقدمه سانشيز مع آرسنال

سحق آرسنال ضيفه نيوكاسل اليوم السبت 4-0، في العاصمة لندن، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدور يالإنجليزي الممتاز، ليصالح “الغانرز” بهذه النتيجة جمهوره الغاضب.

وافتتح النجم الفرنسي أوليفير جيرو التسجيل لمصلحة آرسنال في الدقيقة الـ15 بضربة رأس بارعة، من متابعة لتمريرة عرضية متقنة من التشيلسي أليكسيس سانشيز، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، واصل سانشيز إرسال هداياه إلى زملائه في الفريق اللندني، ليحرز الإسباني سانتي كازورلا الهدف الثاني لآرسنال في الدقيقة الـ54 من متابعة لتمريرة بينية من اللاعب التشيلي الدولي.

وعاد جيرو لهز الشباك مرة أخرى محرزاً هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريق في الدقيقة الـ58، قبل أن يسجل أيوزي بيريز الهدف الأول لنيوكاسل في الدقيقة 63.

وقبل النهاية بدقيقتين أضاف كازورلا الهدف الرابع لآرسنال من ركلة جزاء، بعد أن تعرض داني ويلبك مهاجم للعرقلة داخل منطقة الجزاء من قبل باول دوميت مدافع الضيوف، لينفذ كازورلا الركلة بنجاح داخل الشباك.

ويعد هذا الفوز هو الثاني الذي يحققه آرسنال خلال أربعة أيام بعدما تغلب بنفس النتيجة على مضيفه غلطة سراي التركي في الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

وارتفع رصيد آرسنال بهذا الفوز إلى 26 نقطة ولكنه ظل في المركز السادس، فيما توقف رصيد نيوكاسل عند 23 نقطة في المركز السابع.

110