السالمية ينتزع المركز الثالث من القادسية

السالمية ينتزع المركز الثالث من القادسية

انتزع السالمية المركز الثالث من القادسية حامل اللقب بعد فوزه على ضيفه الفحيحيل 6-1 اليوم السبت في ختام المرحلة الثانية عشرة من الدوري الكويتي.

وسجل للسالمية فهد الهاجري (32) والاردني عدي الصيفي (42 و75) وحمد العنزي (48) والإيفواري جمعة سعيد (51) وعمر الصانع (79)، فيما احرز للفحيحيل العاجي سيسكو فاديجا (53). ورفع الفائز رصيده الى 26 نقطة في المركز الثالث متقدما بفارق الاهداف على القادسية المتعادل امس الجمعة مع غريمه العربي المتصدر 0-0.

وتغلب كاظمة على النصر 2-1. وتقدم النصر عبر زبن العنزي (5)، قبل ان يقلب كاظمة الطاولة ويحرز هدفين بواسطة ناصر فرج (53) ويوسف ناصر (78) ويرفع رصيده الى 25 نقطة في المركز الخامس، فيما بقي الخاسر على رصيده السابق 8 نقاط في المركز العاشر.

وتغلب الصليبخات على الشباب بهدف وحيد حمل توقيع بدر المطيري في الدقيقة 90، ليرفع رصيد فريقه الى 21 نقطة في المركز السابع ويبقي رصيد الخاسر عند 10 نقاط في المركز التاسع.

وتغلب التضامن على الساحل بهدف البرازيلي الياس دي اوليفيرا في الدقيقة 51. ورفع التضامن رصيده الى 8 نقاط في المركز الحادي عشر، وتجمد رصيد الساحل عند 8 نقاط في المركز الثاني عشر.

وتتوقف المسابقة افساحا في المجال امام المنتخب الكويتي للاستعدادا وخوض نهائيات كأس اسيا المقررة في استراليا مطلع عام 2015.

110