مانشستر سيتي يتجاوز ليستر ويواصل مطاردة المتصدر

مان سيتي

حقق مانشستر سيتي فوزا ضئيلا لكنه ثمين على ليستر سيتي 1-0 ليواصل ضغطه على تشلسي. وكان من المفترض ان يشارك المهاجم البوسني العملاق إدين دزيكو بدلا من أجويرو المصاب في خط المقدمة لكنه اصيب خلال الاجماء قبل انطلاق المباراة ليحل بدلا منه الشاب الاسباني خوسيه بوتزو ابن الثامنة عشرة ربيعا. لكن مانشستر احتاج الى هدف من المخضرم فرانك لامبارد (35 عاما) ليخرج فائزا بعد مجهود فردي للفرنسي سمير نصري (40).

وتابع ساوثمبتون مسلسل هزائمه ومني بخسارته الرابعة على التوالي بعد ان حقق انطلاقة صاروخية احتل على اثرها المركز الثاني، بسقوطه امام بيرنلي 0-1. وسجل اشلي بارنز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73 علما بان الصربي دوشان تاديتش اضاع ركلة جزاء لساوثمبتون في الدقيقة 61.

وتقاسم سندلارند ووست هام نقطتي المباراة التي جمعت بينهما بتعادلهما 1-1. سجل للاول خوردي جوميز (22 من ركلة جزاء)، وللثاني ستيوارت داونينج (29).

وتعادل بالنتيجة ذاتها كريستال بالاس وستوك سيتي 1-1. سجل للاول جيمس ماكارثر (11)، ورد عليه المهاجم العملاق بيتر كرواتش بعد دقيقتين.

وتغلب وست بروميتش البيون على جاره استون فيلا بهدف سجله كريج جاردنر (72) علما بان فيلا لعب منذ الدقيقة 22 بعشرة لاعبين اثر طرد كيران ريتشادسون.

وتستكمل مباريات اليوم بلقاء آرسنال مع نيوكاسل في وقت لاحق، في حين تقام مباراة القمة بين مانشستر يونايتد وليفربول غدا الاحد.

110