عاد للصدارة بهدف محمد السهلاوي :

بالفيديو : أشرقت شمس النصر فتبخرت أمواج الهلال

0Q9A8814

عاد فريق النصر إلى صدارة فرق دوري جميل بعد أن حقق فوزاً مهماً في لقاء الديربي أمام غريمه التقليدي الهلال بهدف نظيف في قمة لقاءات الجولة الثانية عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض .

تشكيلة الفريقين :

النصر : عبدالله العنزي ( حارس ) خالد الغامدي و عمر هوساوي و محمد حسين و حسين عبدالغني ( دفاع ) إبراهيم غالب و عوض خميس و شايع شراحيلي و أدريان و ماركينيوس ( وسط ) و محمد السهلاوي ( هجوم ) .

الهلال : عبدالله السديري ( حارس ) ياسر الشهراني و ديغاو و كواك و عبدالله الزوري ( دفاع ) بينتلي و سعود كريري و محمد الشلهوب و نواف العابد و سالم الدوسري ( وسط ) ناصر الشمراني ( هجوم ) .

الشوط الأول :

بدأ اللقاء بأفضلية هلالية مع عدة محاولات خطرة أبرزها محمد الشلهوب من ركلة حرة إرتدت من العارضة في الدقيقة 11 ، تلاه ناصر الشمراني من كرة إرتدت من القائم ، رد عليه السهلاوي بتسديدة تصدى لها السديري ، ليهدأ بعدها رتم اللقاء حتى إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

الشوط الثاني :

إستمر الأداء في منتصف الملعب في الربع ساعة الأولى ليزج بعدها مدرب النصر بحسن الراهب بدلاً من ماركينيوس و يرد عليه مدرب الهلال بنيفيز بدلاً من محمد الشلهوب ، و من ثم تغيير إضطراري بدخول يحيى الشهري بدلاً من عبدالغني للإصابة ، لكن إثارة اللقاء بدأت في الدقيقة 67 عندما أعيق محمد السهلاوي من قبل عبدالله الزوري ليتلقى البطاقة الحمراء و ضربة جزاء نفذها السهلاوي هدف نصراوي أول في الدقيقة 68 ، ليطرد بعدها الحكم محمد حسين من النصر بعد دخوله على نيفيز في الدقيقة 71 ، ليحاول بعدها الهلال تعديل النتيجة لكن تألق العنزي تصدى لركلة حرة من نيفيز و كذلك تسديدة سالم الدوسري ، فيما إعتمد النصر على المرتدات الخطيرة لكنها لم تغير من نتيجة اللقاء لينتهي بفوز النصر بهدف نظيف و عودته لصدارة الفرق بـ 31 نقطة فيما تجمد رصيد الهلال عند 23 نقطة في المركز الرابع .

قاد اللقاء تحكيمياً التشيكي ليبور كوفاريك ،و قدر الحضور الجماهيري للقاء بـ 20722 متفرج .

[youtube url=”http://youtu.be/H29ecCYPmys” width=”620″][youtube url=”http://youtu.be/mQ_EVWee-Gg” width=”620″]  http://youtu.be/_80W4tW0H_8?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA   http://youtu.be/WeEA67X4iQs?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA  [/youtube][/youtube]

11