جيريتس : نخوض لقاء الشباب بشعار لا بديل عن الفوز

جيريتس

قال البلجيكي إيريك جيريتس المدير الفني لفريق الجزيرة الإماراتي إن المباراة القادمة لفريقه في ضيافة الشباب في الدوري الإماراتي “ستكون بمثابة فرصة للتعافي وتصحيح الوضع المعقد الذي يمر به الفريق حالياً وللعودة لمراكز المقدمة في الدوري.”

وأوضح، في مؤتمر صحفي الجمعة قبل المباراة المقررة بعد غد الأحد في المرحلة الثانية عشر من الدوري الإماراتي، “نخوض اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز،” مضيفاً “كان علينا أن نظهر بشكل أفضل ونحقق الفوز في المباراة السابقة التي خسرناها أمام ضيفنا الشارقة. وكان علينا ألا نفرط في النقاط حتى رغم خوض المباراة بدون اللاعبين ميركو فوسينيتش ومانويل لانزيني.”

وأوضح “الآن لدينا فرصة لتعويض الخسارة ومحو الصورة السلبية التي ظهرنا بها. هناك العديد من الأسباب التي تجعلنا نشعر بالحزن والإحباط لكننا سنعمل على مناقشة وتصحيح الأخطاء ودخول المباراة بروح معنوية أفضل وبثقة أكبر في قدراتنا على تقديم المستوى المطلوب والخروج منها بالنقاط الكاملة. الآن هو الوقت الأنسب لنستعيد ثقتنا في أنفسنا وقدراتنا.”

وقال جيريتس إن فريق الشباب يتصدر البطولة حالياً “لأنه قدم مستويات يستحق بها هذه الصدارة. الشباب وصل للمركز الأول لأنه يلعب بشكل جيد جدا ويستحقون أن يكونوا في الصدارة حالياً. الآن، لدينا فرصة للتفوق عليهم والوصول للقمة على حسابهم. إذا فزنا عليهم يوم الأحد، سنعود لموقعنا الطبيعي في المقدمة.”

وأضاف “المباراة أمام الشباب ستكون صعبة وحاسمة لمسيرتنا في الدوري بسبب الخسارة التي تعرضنا لها أمام الشارقة. الفوز في تلك المباراة كان سيجنبنا كل هذا التوتر الذي يحيط بنا في الوقت الحالي لكننا للأسف خسرنا وأصبحت خياراتنا محصورة فقط في الفوز على الشباب ولا نتيجة سواه.”

وعن الوضع البدني للاعبيه قبل مباراة الأحد، قال جيريتس “لانزيني سيخضع اليوم لفحص طبي أخير وأقرر بعدها ما إذا كنت سأدفع به أمام الشباب أم لا. وميركو فوسنيتش سيعود للتشكيلة بعدما أكمل عقوبة إيقافه وسنفقد خميس إسماعيل الموقوف بسبب البطاقة الحمراء لكنني حددت سلفا هوية اللاعب الذي سيحل مكانه.”

و

112