هجر يتبرع بدخل لقاء الشباب للحقباني .. ويحيى يجهز الجمعان والرجيب

عقد المركز الإعلامي بنادي هجر المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء هجر والشباب في الأسبوع الثالث عشر من دوري زين السعودي للمحترفين والذي سيقام مساء الخميس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء وضم المدير الفني للفريق المصري السيد طارق يحيى وكابتن الفريق المهاجم خالد الرجيب وأداره مدير المركز الإعلامي بنادي هجر فؤاد بن عبدالعزيز المسلم .

حيث تحدث في بداية المؤتمر مدير المركز الإعلامي بنادي هجر فؤاد المسلم وقدم التعازي باسم مجلس إدارة نادي هجر في وفاة الشيخ عامر بن راشد الحقباني والد مدير فريق شباب هجر سالم الحقباني حيث أعلن أن إدارة نادي هجر ممثلة في إدارة الاستثمار والتي يديرها عضو مجلس إدارة نادي هجر سامي بن محمد الملحم قد قررت التبرع بريع المباراة التي تجمع فريقي هجر والشباب للأعمال الخيرية باسم الشيخ عامر الحقباني محتسبة الأجر .. من جانبه حث مدير الاستثمار بنادي هجر عضو مجلس الإدارة سامي بن محمد الملحم الجماهير الهجراوية حضور اللقاء من أجل زيادة دخل المباراة ومساندة الفريق في هذا اللقاء من أجل حث اللاعبين على تقديم كل ما لديهم وتحقيق نتيجة إيجابية ..

بعدها تحدث المدير الفني لفريق هجر السيد طارق يحيى حيث قال : مباراتنا أمام الشباب أعددنا لها بشكل جيد وجهزنا اللاعبين فنياً ونفسياً حيث الالتزام والتركيز داخل الملعب والمباراة على أرضنا وقد لمست من اللاعبين حرصهم على تحقيق نتيجة إيجابية وفريق الشباب فريق محترم ومن الفرق المنافسة على صدارة الدوري وخطوطه مكتملة ولكننا لدينا القوة والجماعية والحلول من أجل كسب نتيجة المباراة ..

وعن جاهزية لاعبي الهجوم خالد الرجيب وفيصل الجمعان أضاف الكابتن طارق يحيى بالقول : خالد الرجيب جاهز للمشاركة بنسبة كبيرة جداً حيث أنه عائد من الإصابة كما أننا سعينا لتجهيز فيصل الجمعان من خلال مشاركته في اللقاءات الودية على الرغم من ابتعاده عن أجواء اللقاءات الرسمية .. وعن غياب الظهير الأيسر جعفر الخليفة ولاعب الوسط محمد الخميس عن اللقاء فبلا شك أن له تأثير ولكننا جهزنا البدلاء ونتمنى أن يوفقوا في اللقاء وبالنسبة لإصابة الكابتن جعفر الخليفة فهي عبارة عن تمزق شديد في العضلة الضامة وتحتاج إلى فترة علاج طويلة أما الكابتن محمد الخميس فيحتاج إلى فترة علاج قد تمتد إلى خمسة أيام قادمة وسيكون جاهز قبل مواجهة الهلال في انطلاقة الدور الثاني من الدوري ..

وبعد ذلك تحدث كابتن فريق هجر خالد الرجيب حيث قال : المباراة مهمة بالنسبة لنا وكذلك للفريق الشبابي فنحن نحاول الخروج من المركز الحالي الذي يحتله الفريق وفريق الشباب يأمل مواصلة منافسته على بطولة الدوري وأتمنى أن نستطيع أن نحقق نتيجة إيجابية ونوقف النتائج السلبية وسوء الطالع الذي لازم الفريق الهجراوي في لقاءاته الأخيرة . أما عن استعدادنا لهذا اللقاء فهو جيد وقد بدأ بعد مواجهة الشعلة ورغم الغيابات بسبب الإصابة لبعض اللاعبين إلا أن زملائي عاقدين العزم على الفوز والابتعاد إلى مناطق أكثر أماناً في سلم الترتيب .. وعن مدى إمكانية مشاركته في اللقاء بعد شفاءه من الإصابة اختتم الرجيب حديثه بالقول : تجاوزت فترة التأهيل ولله الحمد بنجاح وأنا جاهز للمشاركة وفريق هجر يمتلك لاعبين جيدين وسواءً شاركت أنا أو شارك أحد زملائي في المباراة فكل ما أتمناه أن نحقق النتيجة التي ترضي طموحاتنا وتسعد جماهيرنا ومحبي نادي هجر.

التعليقات

2 تعليقان
  1. الرائد / ابو هلال
    1

    يفترض أن يكون التبرع في مباراة جماهيرية وليس في هذه المباراة مع احترامي للشباب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:08 م
  2. مجنون الليث
    2

    مع احترامى لك جمهور الليث جمهور يعرف الكوره موزي بعض الجماهير ماتعرف حتى اسامى العبينهم

    اسويه صعبه قويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:56 ص
106