فرساننا الناشئين يخطفون كأس الخليج

unnamed (9)

شهد اليوم الثالث من البطولة الخليجية فئة الثلاث نجوم ، والمقامة ضمن مهرجان خادم الحرمين الشريفين لقفز الحواجز منافساتٍ قوية في نهائي شوط الفرق للناشئين أقل من 18 سنة استطاع في نهايتها فرساننا إجبار الجميع على الوقوف والانصات للنشيد الوطني السعودي الذي عُزف على شرف فرسان المستقبل لهذا الوطن المعطاء .
جولةٌ أولى مميزة جمعت ثلاثة فرق خليجية هي السعودية ، الإمارات و البحرين ، تميز فيها فرسان المملكة العربية السعودية و فرسان دولة الإمارات الشقيقة فيما واجه فيها فرسان مملكة البحرين صعوبة أبعدتهم عن المنافسة ، ليتأهل المنتخب السعودي والإماراتي لجولة التمايز .
سارت مجريات جولة التمايز كما نحب ونشتهي قدم فيها الفريقين السعودي والإماراتي جولاتٍ نظيفة لجميع الفرسان ، لكنّ فرساننا استطاعوا حسم الجولة بفارق الزمن الكبير الذي صنعوه في جولاتهم والذي جاء على النحو التالي : الفارس فارس الحاضر بزمن 38.5 ثانية ، الفارس خالد المبطي بزمن 39.96 ثانية ، الفارس سعد العجمي بزمن 41.14 ثانية ، الفارس عبدالله خالد الراجحي بزمن 43.47 ثانية .
وقد أجمع فرسان منتخبنا للناشئين – خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد التتويج – أن المنافسة لم تكن سهلة أبداً و أن الضغط الذي وضعوا فيه كان كبيراً لكن تمثيلهم للمملكة أعطاهم دافعاً قوياً لتحقيق اللقب وإثبات تحملهم للمسؤولية التي منحها إياهم الاتحاد السعودي للفروسية باختيارهم لتمثيل هذا الوطن .
كما وتقدموا بالشكر لرئيس الاتحاد السعودي للفروسية الأمير الفارس عبدالله بن فهد ، والأمير الفارس عبدالله بن متعب راعي هذا المهرجان لما يقدمانه من دعم كبير للفرسان وللفروسية السعودية ، كما توجهوا بالشكر للفارس الأولمبي الكبير خالد العيد والدولي الفارس فهد الجعيد الذين أشرفا على تدريب الفريق .
نهائي شوط الفرق للناشئين أقل من 18 سنة روى قصة كتب تفاصيلها فرساننا الناشئين الذين رسموا مشاهدها بأبهى الصور وصنعوا لها – بتوفيق من الله تعالى – نهايةً سعيدة بعد أن قدموا جميعهم أداءً مميزاً شهد لهم بتحمل المسؤولية .

108