المنتخب الاولمبي يعسكر في الدمام قبل المشاركة الخليجية

الأخضر الأولمبي

يستعد المنتخب السعودي الأولمبي للمشاركة في بطولة هواوي للمنتخبات الخليجية تحت 23 سنة والتي ستقام في الفترة بين 16 إلى 26 يناير المقبل في البحرين وذلك بإقامة معسكر إعدادي يسبق البطولة في مدينة الدمام.

وينطلق معسكر المنتخب السعودي الأولمبي في تاريخ 27 ديسمبر وحتى 12 يناير تقام خلاله 4 مباريات ودية، مبارتين منها ضد منتخب الإمارات في 3 و 6 يناير، وأيضاً مبارتين ضد منتخب الكويت في 9 و 12 يناير، على أن تغادر البعثة لدولة البحرين في 13 يناير لخوض غمار البطولة.

من جهته أوضح مدير المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ خالد الغانم أن الأخضر يتطلع للمشاركة بهدف تحقيق اللقب، مشيراً بأنه من أبرز المنتخبات المرشحة لنيل لقب البطولة، مشدداً في الوقت ذاته على أن المعسكر الذي يسبق البطولة والبطولة يعدان خير إعداد للأخضر قبل الدخول في منافسات تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

وأضاف الغانم:” بلا شك لدينا خطة إعداد حتى وقت التصفيات وبإذن الله تكون خير إعداد للأخضر، كما أننا نثق في قدرات الأخضر ونرى أن لدينا لاعبين قادرين على تحقيق لقب بطولة الخليج خصوصاً وأن فترة توقف المنافسات المحلية ساعدتنا بشكل كبير على إنتقاء أفضل وأبرز اللاعبين للمنتخب”.

وأوضح الغانم أن قائمة اللاعبين المستدعاة للمعسكر القريب وضعها الجهاز الفني السابق للمنتخب بإشراف الجهاز الإداري، حيث قال:” الجهاز الفني السابق للمنتخب بقيادة الإسباني لورينزو أنتروليونيز حدد قائمة اللاعبين وهم الأبرز والأفضل من مواليد 93 فما فوق في أنديتنا، ونسأل الله التوفيق للمنتخب السعودي في استحقاقاته القادمة”.

التعليقات

1 تعليق
  1. اتي
    1

    لقروني ما يحتاج تفكير مدرب قدير وانجازاته تشهد له ويعرف كل لا عب وامكاناته هذا مطلب جماهيري يادكتور احمد عيد

    Thumb up 1 Thumb down 1
    12 ديسمبر, 2014 الساعة : 3:23 م
101