بالصور: ستامب يطمئن على جاهزية الشباب قبل قمة الإتحاد

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء اليوم استعداداته على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تأهباً للقاء الإتحاد يوم غداً الجمعة لحساب الجولة الـ (12) من دوري عبد اللطيف جميل.

إنطلقت التدريبات التي قادها مدرب الفريق ” ستامب” بتمارين إحماء وتسخين ،ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” مشاري الصيرم” ، عقب ذلك أجرى المدرب تدريبات تكتيكية خفيفة على منتصف الملعب أطمأن من خلالها على جاهزية الفريق للقاء. بعد نهاية التدريبات غادر الفريق إلى مدينة جدة عبر طريق مطار الملك خالد الدولي.

و شهدت التدريبات الجماعية حضوراً شرفياً تمثل في: صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن فيصل بن عبدالله والاستاذ سليمان المالك ، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة .

و على الصعيد الآسيوي أسفرت قرعة ابطال اسيا 2014م التي أجريت ظهر اليوم الخميس في العاصمة المالزية كوالالمبور بحضور ممثلي نادي الشباب الأستاذ محمد الشمراني والأستاذ محمد شطا من إدارة كرة القدم، والأستاذ هيثم باماقوس مدير المركز الإعلامي عن مشاركة الفريق الكروي الأول بالنادي في المجموعة الثانية بجانب باختاكور الاوزبكي والعين الاماراتي وفريق من الملحق (النهضة العماني او نفط الايراني او الجيش القطري).

وسيفتتح الفريق الشبابي مشواره الآسيوي بالعين الأماراتي على ملعبه في 24 فبراير 2015م، وستكون مباراته الثانية في البطولة أمام بختاكور الأوزبكي في 3 مارس 2015م بمدينة الرياض. فيما ستكون المباراة الثالثة للفريق الشبابي في البطولة أمام الفريق المتأهل من الملحق، وذلك بتاريخ 18 مارس 2015م على ملعب الأخير.وسيخوض الفريق مباراته الرابعة بتاريخ 22 أبريل 2015م أم فريق العين الإماراتي بمدينة الرياض،وستكون آخر لقاءات الفريق في 8مايو 2015 أمام فريق بختاكور على ملعبه.

وقد اختار نادي الشباب استاد الامير فيصل بن فهد بالملز لاقامة لقاءاته في البطولة، كما تم تحديد الوان تيشيرات الفريق حيث سيرتدي (الزي الابيض) كطقم أساسي ، فيما سيكون اللون الاسود كطقم ثاني .

ويشار إلى أن ممثلي الفريق الشبابي يشاركون في ورش العمل الخاصة بالبطولة التي ينظمها الإتحاد الآسيوي لكرة القدم سنوياً للتعريف بلوائح وأنظمة البطولة،وتضمنت ورش العمل محاضرات في العديد من الجوانب منها: تعليمات البطولات، الجوانب القانونية والانضباط، العمليات الإعلامية والبث التلفزيوني، الجوانب الطبية ومكافحة المنشطات إلى جانب الترتيبات المطلوبة خلال المباريات.

وقد عقد ممثلو النادي اجتمعاً مع نظرائهم من الوفود المشاركة في المجموعة ، حيث تبادل الجانبين العديد من البيانات الخاصة بالفرق والبطولة.

تدريبات الشباب ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬

12