كبار القادسيه في اجتماع لرأب الصدع

تدريبات القادسية

عقد مساء اليوم اجتماع بمقر النادي وذلك بحضور العم علي البلوشي أول رئيس لنادي القادسية . والدكتور جاسم الياقوت الرئيس السابق للنادي والقدساوي المعروف الأستاذ عبدالله جاسم

وحضر من جانب الادارة كل من رئيس النادي معدي الهاجري ونائبه عبدالله بادغيش إضافة إلى ال ٣ الاعضاء المستقيلين وهم يعقوب بوعينين وراشد عيدان وعبدالله قروان .

وتطرق الاجتماع الى استقالة الأعضاء ال ٣ ومدى إمكانية عودتهم من جديد للعمل في النادي , وخلص الاجتماع إلى عقد اجتماع مجلس ادارة خلال الأسبوع المقبل لمناقشة الأمر بشكل أوسع بين أعضاء المجلس ووضع النقاط فوق الحروف .

من جانبه أكد معدي الهاجري رئيس النادي الى حرصهم التام على نبذ الخلافات و لم الشمل من جديد وأضاف حضور قامات كبيره مثل العم علي البلوشي والدكتور جاسم الياقوت والأخ الغالي عبدالله جاسم كان لها الأثر في رأب الصدع وإعادة الأمور الى نصابها الطبيعي وبإذن الله سنعمل ما نستطيع من أجل سمعة نادينا ومن أجل ما تقتضيه مصلحة النادي.

وأضاف منذ دخولنا النادي ونحن نعمل من أجل الكيان ومن أجل إعادة أبناء النادي ومن أجل توحيد الصف وسوف يبقى هذا شعارنا حتى تنتهي فترة تكليفنا بإذن الله

112