الإصابات تهدد مسلسل انتصارات ريال مدريد

الإصابات تهدد مسلسل انتصارات ريال مدريد

يسعى ريال مدريد لتعزيز رقمه القياسي في الانتصارات المتتالية، عندما يواجه ألميريا في الدوري الإسياني، غداً الجمعة، لكن الإصابات قد تعرقل هذه المسيرة المظفرة.

واستمر ريال مدريد في تألقه هذا الموسم باكتساح لودوغورتس 4-0 في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي، ليسجل الفريق رقماً قياسياً إسبانياً جديداً، برصيد 19 انتصاراً متتالياً في كافة المسابقات التي يشارك فيها.

لكن الإصابات أصبحت تهديداً لريال مدريد مع خروج جيمس رودريغيز في مباراة سيلتا فيغو مطلع الأسبوع الجاري، لينضم إلى لوكا مودريتش وسامي خضيرة.

وحصل إيارامندي على فرصة للعب في التشكيلة الأساسية، لكن يبدو أن الفريق يعاني في خط الوسط منذ انتقال تشابي ألونسو إلى بايرن ميونيخ الألماني في الصيف الماضي.

ويتصدر ريال مدريد الترتيب برصيد 36 نقطة من 14 مباراة، ويعتقد المدير الفني للفريق، كارلو أنشيلوتي أنه من المهم لفريقه الفوز على ألميريا، وتعزيز الثقة قبل السفر للعب في كأس العالم للأندية بالمغرب الأسبوع القادم.

وقال أنشيلوتي: “انه من الفخر تدريب هذا الفريق، والرقم القياسي يوضح أننا نلعب بشكل جيد، لا توجد ألقاب لكن هذا يمنح ثقة للمرء”.

ويتأخر برشلونة صاحب المركز الثاني بنقطتين عن بطل أوروبا، بعد فوزه في آخر 8 مباريات، بفضل اللمسات التهديفية لمهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

110