مرسي يترشح لرئاسة الوحدة والهيج يكرم البراعم أبطال مكة – صور

B4lsVLBCcAA_NT3واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة تدريباته إستعداداً للقاءه مساء الجمعة أمام ضيفه الباطن في ختام منافسات الدور الأول من دوري الدرجة الأولى للمحترفين .

هذا و تم تغيير توقيت لقاء الوحدة امام ضيفه الباطن الى الساعة 7:30م بدلا من 6:20م ، وذلك لأسباب تعود للناقل التلفزيوني .

من جانب آخر سحب مساء اليوم الاستاذ هشام مرسي استمارة الترشح لرئاسة النادي ، حيث تسلم الاستمارة من مندوب الرئاسة العامة .

فيما تكفل عضو شرف النادي وائل غلام بتكاليف تسجيل ثلاثة لاعبين مميزين لفريق ناشئي كرة القدم من “أكاديمية البرق بجدة” والتي يشرف عليها لاعب المنتخب السعودي ونادي الاتحاد السابق ( حمزة إدريس ) وهم : عبد الله فرج البار لاعب وسط أيسر، ووليد محمد الينبعاوي لاعب ظهير أيمن، وأحمد قيسي لاعب في مركز الهجوم .

و على صعيد درجة البراعم قام عضو شرف النادي تركي الهيج بتقديم المكافآت لبراعم الوحدة بعد حصولهم على كأس منطقة مكة لكرة القدم للبراعم وقد قدم الهيج كلمات تشجيعية للبراعم وضح فيها بضرورة المتابعة على هذا النهج والحرص على تطبيق ما يطلب منهم من قبل الجهازين الفني والإداري .

ومن جهتهم قدم الطاقم الإداري والفني للمدرسة شكرهم وتقديرهم للهيج على وقفته الصادقة مع البراعم رغم الظروف التي يمر بها النادي حاليا الجدير بالذكر أن تركي الهيج قدم استقالته مؤخرا مقدما شكره لإدارة حازم اللحياني، وأكد مواصلة دعمه ومؤازرته لمدرسة البراعم بنادي الوحدة .

 

صور من تكريم الهيج لبراعم الوحدة :

B4hMAedCIAAuKQI B4hMAeMCEAA1chT B4hMAmYCAAAiQ5q

صور من توقيع ثلاثي الناشئين :

B4lnuVwCUAAEak-B4lm4EKCEAArJBWB4lm4D1CYAAkEIs

صور من تدريبات الفريق الأول :

تدريبات الوحدة ‫(122959285)‬ ‫‬ تدريبات الوحدة ‫(1)‬ تدريبات الوحدة ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الوحدة

108