إعصار واحد نوفمبر

فيصل الجدعانيصرخة اتحادية جديدة ثابتة تجاه العقوبات المفروضة على النادي ومنسوبيه محلية وقارية لم يعد للاعتراف بالخطأ في الاتحاد مكان الجميع ضدنا لا يرون تجاوزات الاخرين مجهرهم علينا وباتجاهنا تسلط نظرتهم .

سنستأنف ضد القرار الظالم سنعيد الحق سنكسب القضية سنستعد هيبة العميد لن نقف مكتوفي الأيادي سندافع عن الكيان وفي كل مرة لا شيء مع تقدم العدالة .
الموسم الماضي عاقبة لجنة الانضباط جمهور الاهلي بسبب كلمة نيجيريا وحرمته من حضور مباراة الفتح وغضت الطرف عن ترديد جمهور الاتحاد لكلمة طحالب في نفس المباراة هنا يكمن التفريق والتجاوز الذي يتحدث عنه الاتحاديين.
هذه الصرخة الاتحادية الجديدة كانت نصراوية لعقد من الزمان لازمته فأبتعد عن المنافسة تركها فعاد بطل الا عند الحق فالحق لا يترك .
الجدال الحاد بين فواز القرني وزميله محمد قاسم حدث والبصق اكرمكم الله حدث والتوجيه كان للأعلى وليس للأرض واللقطة عرضت من الناقل الرسمي أذن أين الظلم ؟.
في مجتمعنا يصنفون التشبيه بالهندي بالإساءة رغم ان ما تقدمه الهند من اختراعات وعلم للعالم لا تستطيع الدول العربية مجتمعة تقديم نصفه !.
في رياضتنا نختصر كلمة نيجريا بالعنصرية رغم اننا نحتاج الوصول الى ثلاث بطولات لكاس العالم وتجاوز دور المجموعات دون ان تصل هي لنعادلها هذا اذا تجاهلنا النجوم المنتشرين في سماء اوروبا !.
اعتقد اننا في حاجة ماسة لتغيير بعض مفرداتنا ومعتقداتنا لتتوافق مع ما وصلنا اليه وما نحن فيه .
كان متوقع وبعد مؤجلة الهلال والتعاون اصبح واقع إعصار واحد نوفمبر وصل لدوري جميل وعلى المتضرر تسجيل الضرر للتاريخ لا اكثر .
لن يصل صوت يصرخ يطالب يتألم يدافع يرتجى كلهم خلف السراب يركضون والى الوهم واصلين وعلى درب المعاناة سائرين ما ظل المشرع منافس .
لن يفيد قلم يكتب عن محاباة يعبر عن غيظ مظلومين حبره يجرى الى بحر النسيان لان المنافس هو السلطان .
المتابعون المحايدون لن يجدوا في دورينا ما يبقيهم الاثارة التي تجلبهم يقابلها في الاتجاه المعاكس وبنفس القوة اختلاف موازين العدالة هذه تطرد تلك .

106