أخضر آسيا غير

حتى كتابة هذه الأسطر منتخبنا الوطني بلا مدرب بعد إقالة لوبيز عقب إخفاقنا الخليجي , حسين الشريف نائب المتحدث باسم الاتحاد السعودي يُلمح لإمكانية تواجد مدرب للأخضر خلال ال72 ساعة القادمة , أما الجمهور السعودي فهو باق على قيد انتظار إعلان اسم مدرب منتخب بلاده .

ما ذكره د/ أبو داود بعد أن قدّم استقالته مؤخرا عن وجود تدخلات إدارية وفنية في عمل المدرب والأجهزة الإدارية وندمه على العمل في منظومة غير صحية , يؤكد أن هناك ما يدور خلف الكواليس ويعبث في مقدرات منتخب يمثّل الوطن .

الصمت من اتحاد القدم والرئاسة العامة ليس حلاً عن قضايا تُشير إلى فساد كتلك التي ذكرها الدكتور عبدالرزاق أو كالذي ذكره المريسل من قضايا عن لجنة الاحتراف وبيان نادي التعاون عن عدم الرد عليهم في مسائل تتعلق بتقديم مباريات لهم في الجولات المقبلة .

الصمت وتمرير القضايا يجعل من الموضوع عائما وقضية رأي عام ويزيد من تأجيج التعصب في المجتمع , ومن ثم يرمي المسؤول الكرة في ملعب الإعلام على الرغم من اتحاد القدم بممارسته لأسلوب الصمت مسؤول عن التعصب وأيضا عن تراجع نتائج منتخبنا .

الحمد لله على سلامة ياسر القحطاني وعودا حميد للمعشب الأخضر , لكني لستُ مع من يُجري مقارنة بين إصابته وإصابة هزازي , فلا السن متقارب ولا الظروف التي حدثت فيها الإصابتين متشابهه , فياسر القحطاني غائب منذ 2007م , سبع سنوات مضت كانت كافية لإعادته , أعتقد برأيي المتواضع أنّ ياسر يسير على خُطى سعد الحارثي وأتمنى أن يخيب توقعي ويعود ياسر قناصا من جديد .

انضمام 9 من بطل الموسم الماضي ومتصدر الدوري الآن للأخضر هي بمثابة انتصار العدالة وعودة الحق لأصحابه , ومع وجود مدرب كفء وابتعاد التدخل من الأيدي الخفية في أخضر الوطن سيكون لمنتخبنا تواجد لافت في أستراليا 2015 م .

يُجهزونّه للديربي ويُجهِزون على غيره , لصالح من كل ما حدث قبل وبعد موقعة سيدني ؟ لماذا يحولونه لفريق مكروه وهو قادر على المنافسة بدون ريبة !

من القلب :
أراك في كل شيء ولا تراني سوى شخص للفضفضة , لا عدْل !

التعليقات

3 تعليقات
  1. محمد مارش
    1

    في السعودية لا منتخب فقط أندية ..
    الإعلام و البرامج الرياضية قتلت الإنتماء لمنتخب الوطن في نفوس جماهيره من الوريد إلى الوريد .. .
    ملاحظة :
    ربما يخرج المنتخب السعودي من دور الـ 8 في بطولة الشهر القادم . :-?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:07 م
  2. ابو علي الحربي
    2

    مرة واحدة انتصار للعدالة لختيار 9 من لاعبي فريقك اجل لو اختارو من الهلال وش كان يكون ردك بيكون المنتخب الكحلي وراح تناقضين كلامك لنهم اختارو خمس لاعبين او4 راح يكون الرد لاراحة لاعبي الهلال من اجل الدوري والكاس لن لغة الموامرة ثقافة راسخة فيكم ايتها الكاتبة
    بنسبه لحديثك ان الهلال فريقك مكروة لنه حقق عدة بطولات عجز فريقك ولاخرين من مجارة الهلال ولم يستطيعو الا بالحلم او اضافة بطولات عبر الملف المضحك مكروة في نضركم لنه حقق اكثر فوز
    اتمني ان تكفي عن ثقافة الشك وريبه كما اسلفت مسبقا لنه سيزيد من امراض السكر والضغط انصحك عن الكتابة وتذهبين الي مجال يناسب طبيعتك حفاضا علي وضعك الصحي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:13 م
  3. الأسطورة ماجدونا
    3

    فعلا انتصار للعدالة انضمام 9 من نجوم بطل الدوري و الكأس و لاعزاء للحاقدين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:30 ص
110