ستيرلينج متردد بشأن تجديد عقده ويفكر بالمغادرة

رحيم ستيرلنج ليفربول

يبدو أن اللاعب رحيم ستيرلينج جناح نادي ليفربول الإنجليزي متردد بقوة بشأن التوقيع على عقد جديد مع النادي في الفترة المقبلة بسبب حالة التخبط التي يعيش فيها النادي هذا الموسم.

صحيفة ” دايلي ميل ” البريطانية تقول أن إدارة نادي المرسيسايد قد تقدم بعقد جديد لمدة خمس سنوات لستيرلينج من أجل التوقيع عليه ، لكن يبدو و أن اللاعب يرغب في التفكير كثيراً قبل اتخاذ تلك الخطوة.

و ذكرت الصحيفة أن نادي الكوب قد خرج مؤخراً من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تعادل أمام نادي بازل السويسري بهدف لكل فريق مساء الثلاثاء ، فيما يعاني بقوة ممن أجل الوصول إلى أحد المراكز الأربعة الأولى في البريمييرليج.

لذلك لا يرغب ستيرلينج في التوقيع على العقد الجديد مع النادي حتى يرى ما سيحدث للفريق في نهاية هذا الموسم ، حيث أنه قد يفكر بقوة في الرحيل في حالة عدم تأهل الفريق لدوري الأبطال في الموسم القادم.

في حين سوف يكون نادي ريال مدريد الإسباني على استعداد قوي من أجل التحرك للتعاقد مع اللاعب الدولي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حالة عدم التوقيع على هذا العقد الجديد مع الريدز.

يذكر أن اللاعب صاحب الـ 19 عاماً سوف يحصل على راتب قيمته 70,000 جنيه استرليني أسبوعياً في حالة التجديد لليفربول ، و يبدو أن هناك حالة من التفاؤل داخل النادي الأحمر للحصول على توقيع اللاعب على العقد الجديد في الفترة المقبلة.

108