العين يلحق بالوحدة المتصدرة هزيمة مذلة في دوري الخليج العربي

عين وحدةألحق العين الخسارة الأولى بمتصدر الدوري الوحدة بالفوز عليه بنتيجة 4صفر في اللقاء الذي جرى بين الفريقين مساء أمس باستاد هزاع بن زايد في ختام الجولة 11 من المسابقة ليرفع الزعيم رصيده إلى 20 نقطة ويصل للمركز الخامس، فيما بقي الوحدة عند 22 نقطة في المركز الثاني مع الشباب بنفس الرصيد، القمة أوفت بوعودها خصوصاً من جانب الزعيم العيناوي الذي سيطر علي مجريات الشوط الأول طولاً وعرضاً ونجح في تسجيل ثلاثية تبادل في إحرازها دياكيه وفارس جمعة وستوتش، وفي الشوط الثاني ظهر الوحدة بشكل أفضل ولكنه لم يتمكن من الوصول لشباك العين بفضل الحالة الذهنية العالية لمدافعي وخط وسط الزعيم، وفي الدقيقة 69 أضاف العين الهدف الرابع عن طريق السلوفاكي ستوتش .

وفي مباراة أخرى فاز النصر على ضيفه الإمارات بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على استاد آل مكتوم في إطار مباريات الجولة.
انتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين نظيفين سجلهما لاعباه الأسترالي بريت هولمان وعلي العامري في الدقيقتين ،3 ،41 وفي الشوط الثاني أضاف السنغالي إبراهيما توريه الهدف الثالث في الدقيقة 70 .
بهذه النتيجة واصل النصر انتصاراته مرتقياً للمركز الثالث بعدما رفع رصيده للنقطة ،21 فيما تجمد رصيد الإمارات عند النقطة 11 محتلاً بها المركز العاشر

110