القناة الرياضة تنقل خمس مباريات يوم الخميس

تنقل القناة الرياضية “1” عند الساعة 7:35 من مساء يوم الخميس اللقاء الذي يجمع فريقا الاتحاد والشعلة على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري زين للمحترفين وذلك بصوت المعلق محمد غازي صدقة, ويسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه خالد النفناف ويستضيف فيه كل من حمد الصنيع وعبدالرزاق أبوداود. في حين سيكون كل من عمار باحكيم ورياض المزهر مراسلين من أرضية الملعب.

كما تنقل القناة الرياضية “2” ضمن نفس البطولة والتوقيت, اللقاء الذي يجمع فريقا هجر والشباب على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء بصوت المعلق جعفر الصليج, ويسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه فهد الدريهم ويستضيف فيه كل من زكي الصالح وعبدالرحمن الرومي, بينما سيكون كل من بدر رافع وبدر العثمان مراسلين من أرضية الملعب.

وتنقل القناة الرياضية “3” اللقاء الذي يجمع الفيصلي بالنصر على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة بصوت المعلق عبدالله الغامدي, ويسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه عبدالله الفقير ويستضيف فيه صالح المطلق وصالح الحمادي, بينما سيكون كل من ماجد التويجري وفيصل الملوقي مراسلين من الملعب.

وعلى القناة الرياضية “4” سيتم نقل لقاء فريقا الرائد ونجران على ملعب الملك عبدالله ببريدة بصوت المعلق أحمد النفيسة, بينما سيكون حمود السلوة محللاً ميدانياً, فيما سيكون خضير البراق وعبدالله العضيبي مراسلين من الملعب.

وأخيراً تنقل القناة الرياضية “1” لقاء وحيد من دوري الدرجة الاولى والذي سيقام بين فريقا القادسية وحطين على ملعب الامير سعود بن جلوي بالراكة عند الساعة 2:50 بصوت المعلق فهد الدوسري.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابن ابين النصراوي
    1

    بالتوفيق للعالمي وعقبال الفوز ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 نوفمبر, 2012 الساعة : 5:42 م
  2. nassr
    2

    اللهم وفق العالمي وجعل النصـر للنصـر دائماً اينما حل وارتحل,اللهم امين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:02 م
  3. زكروت
    3

    ياخي فكونا من المعلق احمدالنفيسه !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:58 م
108