بالصور: الإتحاد يستعد للشباب بتدريبات سرية و عشاء بحري

B4fLwRQCIAEK01nواصل فريق الاتحاد تحضيراته اليوم الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد في النادي وسط طوق من السرية فرضه الجهاز الفني على استعدادات الفريق لمواجهة الشباب.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في جدة ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية.

وشرع الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني للاتحاد خلال المران للوقوف على جاهزية لاعبيه واختيار قائمته الاساسية والبدء في رسم مخططه التكتيكي للمباراة، والتي يبحث من خلالها المدرب عن تحقيق الفوز الأول له مع الفريق بعد قيادته في ثلاث مباريات لم يحقق الفوز في أي منها.

ومن المنتظر ان يشرك بيتوركا الحارس هاني الناهض ضمن قائمته الأساسية للمباراة بديلاً عن الحارس الموقوف فواز القرني بقرار الانضباطي لأربع مباريات.

فيما غادر لاعبو الاتحاد بعد نهاية المران لأحد المنتجعات البحرية لتناول وجبه عشاء بحرية، يرافقهم مدرب الفريق الروماني فيكتور بيتوركا، حيث من المنتظر ان يلتحق اللاعبين بالمعسكر الداخلي للفريق المقام باحد الفنادق بجدة، بعد نهاية وجبه العشاء للخلود للراحة.

ومن المقرر ان تبدأ ادارة نادي الاتحاد بيع تذاكر مواجهتها امام الشباب عبر منافذ البيع بمعقل النادي الخميس عند الساعة الرابعة عصراً ويمتد البيع الى الساعة الحادية عشرة مساء بسعر 30 ريال للتذكرة على ان يتم بيع باقي التذاكر في ملعب المباراة الجمعة، فيما واصل الموقع الالكتروني “مكاني” بيع تذاكر المباراة.

تدريبات الاتحاد ‫(124437718)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(124437717)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(1)‬ تدريبات الاتحاد ‫(1)‬ ‫‬ بيتوركا B4fMBb3CAAA7F3j B4fMCI9CYAAG1c-

10