نيبو : للديربي حسابات خاصة وإكتمال العناصر يزيدنا قوة

نيبوشا هجرأكَّد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر المونتيغري ” نيبو ” أن مواجهة فريقه المرتقبة في ديربي الأحساء أمام نظيره الفتح أنها مواجهة ديربي لها حساباتها الخاصة .

وقال “نبيو” : ” نحن في نادي هجر ننظر إلى كل مباراة كقصة جديدة و مهمة عمل جديدة نسعى الى إنجازها بنجاح .

وأضاف: ” عملنا في الأيام الماضية مع اللاعبين في التكتيك و النهج الخاص بالمباراة التي نطمح من خلالها إلى تحقيق الفوز الذي بكل تأكيد سوف يعزز موقف الفريق في سلم ترتيب الدوري و بعيدا عن المواجهات السابقة فكما ذكرت كل مباراة لها قصة و ظروفها ونأمل أن يكون فريقنا مكتمل بعد أن تعرضنا إلى النقص في المواجهتين السابقة و نسعى إلى استغلال هذا العامل من صالحنا فمن الجيد ان تكون جميع الخيارات متاحة لكن و نأمل في وقفة جماهيرية من جمهور نادي هجر واللاعبين سيبذلون المجهود اللازم لإسعادهم ” .

وعن مواجهته للمدرب السابق لفريقه ومعرفة لنقاط ضعف الفريق وقوته أوضح مدرب هجر أن الأندية في دوري عبداللطيف جميل مكشوفة أمام جميع المتابعين فالكل يشاهد مباريات الفرق ويعرف مكامن الخلل والقوة وبكل تأكيد أن معرفة مدرب الفتح بلاعبي فريقه سوف تنتهي عندما يطلق الحكم صافرته لبداية المباراة .

من جهته شدَّد مدافع فريق هجر الصربي جورجي ديكانوفيتش على صعوبة مواجهة فريقه القادمة أمام الفتح ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من دوري عبداللطيف جميل ، مبيناً أن لدى لاعبي هجر الرغبة في الإنتصار وخطف النقاط الثلاث .

وأضاف “جورجي” أنه ليس من السهولة على لاعبي هجر دخول هذه المباراة بعد خسارتين إلا أن هذه الظروف مرت علينا سابقاً وقد تمر على أي فريق ولدينا القدرة على العودة مجدداً أمام الفتح والظهور بمستوى مميز مقرون بالنتيجة .

فيماقال مهاجم نادي هجر السنغالي منصور جوي أن المباراة القادمة أمام الفتح تحمل طابع خاص نظراً للتنافس التقليدي بين الفريقين الذين يمثلون الأحساء في دوري عبداللطيف جميل مشيراً إلى أن لاعبي هجر لديهم العزيمة على خطف نقاط المباراة لتعويض الخسارتين السابقتين أمام النصر والشعلة ويجب أن نعطي كل شي من أجل الفوز .

وأضاف مهاجم هجر بقوله : ” أنا متحمس جداً لهذه المباراة وأتوقع أن أهز شباك الفتح في هذه المباراة ” .

و وصف لاعب وسط هجر الغيني نابي سوما مباراة هجر أمام الفتح بالهامة نظراً لتقارب المراكز بين الفريقين ورغبتهم في الفوز للبعد عن مناطق الخطر إضافة إلى أن الفريقين من منطقة واحدة .

وأشار “سوما” إلى أن المباراة ستكون في غاية الصعوبة على الفريقين ولاعبي هجر في جاهزية تامة لخوض هذه المباراة لتعويض الخسارتين السابقة وجميع اللاعبين لديهم الإصرار على الفوز وتحقيق نقاط المباراة .

101