نجوم النصر يشاركون في حفل إتحاد القدم وأعضاء الشرف يدعمون الجماهير

تدريبات النصر 3 يحيى الشهري
تلقت الأمانة العامة بنادي النصر دعوة من الاتحاد السعودي لكرة القدم لحضور حفل الغداء الذي ستقيمه سفارة استراليا بالحي الدبلوماسي يوم الثلاثاء 16 ديسمبر 2014م احتفاء بمشاركة المنتخب في نهائيات كأس أسيا 2015م والاحتفال بمرور بثلاثين عام على تحقيق أول لقب لكأس أسيا مشيرين إلى أن من ضمن المدعوين اللاعبين ( عبدالله العنزي وعمر هوساوي ويحيى الشهري ) .

من جانب آخر قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر المهندس عبدالله العمراني دعماً مالياً لمجلس الجماهير مقداره ( خمسين ألف ) ريال .

في الوقت الذي تكفل عضو هيئة أعضاء الشرف الأستاذ تركي بن فهد المشيقح بكافة تكاليف معسكر الفريق الأولمبي لكرة القدم لمباراته غداً أمام الاتحاد بجدة.

وثمنت إدارة النادي للمهندس العمراني وللمشيقح هذه المبادرة وهذا الدعم الذي لا يستغرب منهما والذي يأتي امتداداً لدعمهما المتواصل ومساهماتهما الدائمة لكل مافيه خدمة للنادي .

كما قدمت محبة نادي النصر الأستاذ خوله الحساوي مبلغ ( مائة وخمسين ألف ريال ) قيمة ( خمسة ألاف تذكرة ) لمباراة النصر والهلال والتي تجمع الفريقين مساء السبت على إستاد الملك فهد الدولي وسيتولى مجلس الجماهير توزيعها بالإستاد .وثمنت إدارة النادي للأستاذة خوله الحساوي هذه المبادرة التي لا تستغرب منها ومن كل محب وعاشق لهذا الكيان العالمي .

و على صعيد الكرة الطائرة جددت إدارة نادي النصر عقد لاعب منتخب المملكة لكرة الطائرة احمد درويش لمدة سنة . وتكفل بذلك عضو هيئة أعضاء الشرف المشرف على الكرة الطائرة الأستاذ عبدالهادي الحبابي .

11