اللجنة الأولمبية الدولية تكرم الأمير نواف وتمنحه العضوية‎ الشرفية

1

منحت اللجنة الأولمبية الدولية العضوية الشرفية الدائمة لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز كما منحت سموه وسام اللجنة الأولمبية الدولية من قبل رئيسها توماس باخ .
جاء ذلك خلال اجتماعات اللجنة الأولمبية الدولية التي عقدت اليوم في موناكو وذلك تقديرا من اللجنة لما بذله سموه من جهود خلال عضويته في هذه اللجنة وعضويته في لجنة العلاقات الدولية فيها ، ولما قدمه من رؤى وأفكار طيلة مسيرته كعضو في اللجنة الأولمبية الدولية .. وتقديراً لعمله في المجالين الشبابي والرياضي على المستوى العالمي .
وبهذه المناسبة أعرب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد عن اعتزازه بهذا التكريم ، وقال : إن هذه العضوية الشرفية الدائمة أتت بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم للدعم الكريم الذي وجدته من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين – حفظهم الله – أثناء تشرفي بخدمة وطني وشبابه محلياً وقارياً ودولياً .. مؤكداً سموه أن هذا التكريم هو للشباب السعودي كافه.

2

3

 

التعليقات

3 تعليقات
  1. عارف عطا الله
    1

    تستأهل يا ابو فيصل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:45 م
  2. الملكي الأهلاوي
    2

    ماشاء الله الرجال سمن :mrgreen:

    لكن ماقصر ابو فهد ، رجل محترم وخلوق ويستحق كل الخير ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:47 م
  3. الهلال بدون عواجي مثل السياره بدون بواجي
    3

    تستاهل الطيب ياابوفيصل

    الف مبروك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:25 ص
106