بالصور | عودة سالومو وسفياني ومفاجأة للمدرب في تدريبات الفتح

تدريبات الفتح

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح عصر اليوم الثلاثاء تدريباته على ملعبه الرئيسي بالمبرز استعداداً لديربي الاحساء بين الفتح و هجر ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين .

و عمد المدير الفني للفريق الفتحاوي السيد ناصيف البياوي خلال الحصة التدريبية على تنويع التمارين ما بين اللياقية و التكتيكية حيث بدأت بتمارين التسخين باستخدام الاقماع ليشرع بعدها البياوي بتطبيق جملة من التمارين التكتيكية التي ركزت على اللعب من لمستين في المساحات الضيقة و تفعيل التحرك السريع بدون كرة من أجل تنويع الخيارات لدى حامل الكرة و طبقت على منتصف الملعب، و ليختتم البياوي حصته التدريبية بمناورة تكتيكية أجريت على كامل الملعب و شهدت التوقف لأكثر من مرة من أجل أن يتلقى لاعبي الفتح توجيهات البياوي . و على صعيد متصل انخرط الثنائي دوريس سالومو و ربيع سفياني بصفة أساسية في التدريبات الجماعية بعد التحسن الكبير في حالتهما .

الجدير ذكره فاجئ لاعبي الفريق الفتحاوي مدرب فريقهم السيد ناصيف البياوي من خلال الاحتفال بمولده الذي رزق به و اسماه ” آدم ” كما احتفلوا بزميليهما محمد الفهيد بمناسبة المولد الجديد و فيصل الجمعان بمناسبة عقد قرانه و أجري الاحتفال بحضور عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد السليم و مدير الاحتراف خالد السعود .

من جهة أخرى يعقد المركز الإعلامي بنادي الفتح مساء غداً الأربعاء في تمام الساعة 30 : 5 م مؤتمراً صحافياً للمدير الفني التونسي السيد ناصيف البياوي و برفقته مهاجم الفريق الفتحاوي فيصل الجمعان للحديث عن استعدادات فريقهم للقاء الديربي .

تدريبات الفتح تدريبات الفتح تدريبات الفتح تدريبات الفتح تدريبات الفتح

100