بالتعاون بين إمارة الرياض والاتحاد السعودي للرياضات الجوية واللجنة الخليجية للرياضات الجوية

“خليجنا واحد.. مصيرنا واحد” يحلق من الرياض للدوحة

 

1 (3)

حلق اليوم الثلاثاء في سماء العاصمة القطرية الدوحة علم يحمل شعار مجلس التعاون الخليجي وعبارة “خليجنا واحد.. مصيرنا واحد” ترحيباً بأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون الخليجي اللذين عقدوا اليوم اجتماعهم الـ35 .
ولاقت هذه البادرة التي جاءت بتنظيم من اللجنة التنظيمية للرياضات الجوية بدول مجلس التعاون و الاتحاد السعودي للرياضات الجوية وأمارة منطقة الرياض استحسان جميع من شاهده من خلال ما شكله من رسالة أخوية لجميع أبناء دول مجلس التعاون الخليجي.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الجوية قد وجه المسؤولين في الاتحاد بالمشاركة في هذه المناسبة الخليجية الغالية واستقبال قادة دول المجلس أثناء اجتماعهم اليوم في الدوحة بعلم الخليج وعبارة (خليجنا واحد مصيرنا واحد) , حيث توجه فريق العمل برئاسة رئيس الاتحادين العربي والآسيوي للرياضات الجوية عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الجوية الدكتور مبارك السويلم والمشرف على تنفيذ تحليق العلم الكابتن فهد الزكري والكابتن عبد الله الشريف وطاقم العمل الميداني إلى العاصمة القطرية الدوحة بالطائرة المخصصة لهذا الغرض وحلق العلم يومي الأحد والاثنين الماضيين إضافة إلى اليوم الثلاثاء.
وبهذه المناسبة أكد سمو الأمير تركي بن مقرن اعتزازهم في المملكة بأن يقوم الاتحاد السعودي للرياضات الجوية في بداية نشاطاته بتنفيذ هذا العمل الخليجي المميز والذي يرمز إلى وحدة وتكاتف أبناء الخليج .
وقال: “شرف لنا أن نكون في استقبال قادتنا في دول مجلس التعاون الخليجي بمثل هذه العبارة”, مقدماً في هذا الصدد شكره لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على دعمه وتسهيله لإعداد وتنفيذ العلم. وللاستاذ يوسف الحمادي رئيس اللجنة التنظيمية للرياضات الجوية على اهتمامه لتحليق العلم في سماء الدوحة
وكان العلم الذي يحمل شعار دول مجلس التعاون الخليجي وعبارة (خليجنا واحد .. مصيرنا واحد) بمقاس 30م × 6م قد حلق في سماء الرياض بمناسبة اجتماع قادة دول مجلس التعاون الخليجي قبل أسبوعين وبالتزامن مع دورة كأس الخليج العربي الـ22 لكرة القدم , وبما لاقته هذه الخطوة من استحسان من جميع أبناء الخليج العربي فقد تقدم رئيس اللجنة التنظيمية للرياضات الجوية لدول مجلس التعاون الخليجي المهندس يوسف الحمادي بطلب للأمانة العامة للمجلس بتنظيم مسيرة جوية تنطلق من دول مجلس التعاون إلى الدوحة وتشمل تحليق العلم الذي يحمل شعار المجلس وعبارة (خليجنا واحد مصيرنا واحد).

 

 

1 (2)

 

1 (1)

 

1 (4)

 

110