لينكر مهاجم توتنهام السابق يدافع عن فينجر مدرب ارسنال

فينجر

دافع جاري لينكر مهاجم توتنهام هوتسبير السابق عن أرسين فينجر مدرب أرسنال اليوم الاثنين بعدما تعرض المدرب الفرنسي لصيحات استهجان من مشجعي ناديه عقب الخسارة 3-2 أمام ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت الماضي.

وأظهرت مقاطع فيديو على يوتيوب تعرض فينجر (65 عاما) لصيحات استهجان من بعض المشجعين أثناء سفره بالقطار عقب خسارة ناديه في الدوري ليبقى في المركز السادس متأخرا بفارق 13 نقطة عن القمة.

وكتب لينكر المذيع الرياضي في هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) على حسابه بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي “شاهدت لتوي فيديو الإساءة لفينجر.”

وأضاف “هذا أمر مقزز وغير مبرر على الإطلاق بغض النظر عن أي نتائج في كرة القدم.”

وتعرض فينجر لانتقادات من بعض مشجعي أرسنال في خر مباراة انتهت بالفوز 1-صفر على وست بروميتش ألبيون الأسبوع الماضي حيث رفع مشجعون لافتة مكتوب عليها “شكرا أرسين على الذكريات لكن حان وقت الوداع.”

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أمس الأحد أن مجموعة من جماهير أرسنال المؤيدة لفينجر اشتبكت مع مجموعة معارضة للمدرب الفرنسي وذلك خلال مواجهة ستوك سيتي الأخيرة.

ويتولى فينجر تدريب أرسنال منذ 1996 وأنهى انتظارا دام تسع سنوات دون أي لقب عندما فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي في مايو يار الماضي عقب التفوق على هال سيتي في النهائي.

110