فرسان جدة يتنافسون على 15 بطاقة لنهائي دوري الأمير بدر

تفتتح يوم الخميس في محافظة جدة الجولة التأهيلية الثانية لدوري الفارس الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير للفرسان الهواة بمناطق المملكة في نسخته الخامسة.

ويحتضن ميدان مركز المطبقاني للفروسية بمحافظة جدة، بمشاركة أكثر من 50 فارساً يتنافسون على ثلاث مستويات (مبتدئ, متوسط, متقدم) خصص لها خمسة عشر بطاقة عبور لنهائي الدوري والمقرر أقامته في نيسان (إبريل) المقبل.

وشهدت جولة جدة التأهيلية للموسم الماضي منافسة قوية بين 60 فارس أسفرت عن حجز الفرسان جميع بطاقات التاهل، وقدم الفرسان المتأهلين مستوى رائع في نهائي النسخة الرابعة, كما حققوا المركز الثالث في منافسات الفرق.

ومن جانب أخر اعتمدت اللجنة المنظمة العليا للدوري أقامة جولة تأهيلية في مدينة الطائف, نظراً لبروز عدد كبير من فرسان الطائف في منافسات الدوري المحلي، حيث خصص للجولة 9 بطاقات مؤهلة للنهائي النسخة الخامسة، وتقام الجولة على مركز المسرة للفروسية في الخامس والعشرون من كانون الاول (ديسمبر) المقبل.

وبين مدير الدوري علي السهلي بان الامير بدر بن محمد وجه بتنظيم جولة في محافظة الطائف بعد ان لمس سموه الاهتمام الكبير من قبل فرسان الطائف في الاستحقاقات الماضية، والتي افرزت العديد من الاسماء الشابة التي بامكانها المنافسة وبقوة على كافة المسابقات المحلية المقبلة.

واشاد السهلي بالاهتمام الكبير من قبل الفرسان في المشاركة في هذا الدوري، وقال: “اهتمام الفرسان الهواة في هذه النسخة كبير جداً، والحرص بداء واضحاً لدى غالبية الفرسان من خلال التحضير والتجهيز لهذه الموسم، وهذا الامر ينعكس ايجاباً على الجولات المقبلة، ويجعلنا ننتظر نهائي مميز في النسخة الخامسة”.

 

110