مدرب وفاق سطيف لا يستبعد وصول فريقه لنهائي المونديال

وفاق سطيف

أكد خير الدين ماضوي مدرب فريق وفاق سطيف الجزائري أن فرصة فريقه فى بلوغ نهائي كأس العالم للأندية المقبلة بالمغرب ليست مستحيلة، مشيرا إلى أن “النسر الأسود” بإمكانه تكرار ما فعله “تي بي مازيمبي الكونغولي” والرجاء البيضاوي اللذان تمكنا من التأهل إلى الدور النهائي من نفس المسابقة.

وأوضح ماضوي، خلال مؤتمر صحفي بحسب الشروق الجزائرية، قائلا ” نسعى لبلوغ الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، لكن كما يقولون الشهية تأتي مع الأكل، صراحة أريد أن أصل إلى  الدور النهائي فطموحنا مشروع وجميع النوادي تملك نفس الحظوظ في هذه المنافسة”.

وأشار مدرب الوفاق بأن تشكيلته ستلعب “المونديال” دون ضغط وبعزيمة كبيرة خاصة وأنه سيكون في هذه المرة أمام تعداد موسع يضم 23 لاعبا على عكس البطولة الأفريقية، حيث كانت الخيارات محدودة.

وأضاف ماضوي بأنه يخشى من الإرهاق البدني للاعبيه الذين خاضوا مؤخرا 8 لقاءات خلال 28 يوما، إلا أن التحضير لمدة يومين بالمدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية سيكون كافيا من أجل إعداد اللاعبين بدنيا قبل الرحيل إلى المغرب الثلاثاء المقبل.

يذكر أن وفاق سطيف سيبدأ أولى مبارياته المونديالية يوم 13 ديسمبر الجاري لحساب الدور الربع النهائي من خلال ملاقاة الفائز من لقاء المغرب التطواني مستضيف البطولة و”أوكلاند سيتي” النيوزيلاندي، اللذان سيلتقيان في الدور الأول من البطولة

110