رئيس النصر يكشف كل التفاصيل: مولينا خارج حساباتنا ومفاوضتنا مع العنزي سرية

5761فيصل خليل – سبورت :
أوضح رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي إن مفاوضات نادي النصر مع  لاعب الكويت فهد العنزي لا تزال مستمرة ولم تحسم بعد مؤكداً  أنه سيعلن عن نتيجة تلك المفاوضات قريباً
وأضاف رئيس النصر في حديثه لبرنامج كورة بأن الخيارات متعددة من اللاعبين الأجانب أمام النصراويين ملمحاً إلى إمكانية حدوث تغيير في اللاعبين الأجانب في الفريق لكن اللاعب مولينا ليس من ضمنهم.

وحول رحيل زينغا المدرب الحالي للفريق والأخبار التي تتحدث…

عن رحيله للانتر الايطالي أكد الرئيس النصراوي انه ناقش المدرب بهذا الخصوص وأفاده بأن لا شي رسمي حتى الآن. وأكد الرئيس النصراوي إن زينغا ابن للنادي الايطالي  وإذا ما كان هناك حديث رسمي سيتم الجلوس مع المدرب حول الموضوع.

وبين الأمير فيصل بن تركي إن من أهم الأسباب  لعدم الاستعانة بلاعبين قدامى في إدارة الكرة يعود إلى ثقته المطلقة في سلمان القريني المدير الحالي وحفظه لإسرار الفريق التي قد تتسرب بحسن نية  فيما لو كان هناك شخص آخر مؤكدا أن عامر السلهام وسلمان القريني يفصلون تماما بين صداقتهم وعملهم وهذا أمر مهم للحفاظ على السرية التي تنشدها الإدارة.

كما شدد الرئيس النصراوي على علاقته وحبه لماجد عبدالله وانه سبب تعلقه بالكرة وبنادي النصر مبيناً أن رفض ماجد لمنصب مدير الكرة سابقا يعود لان ماجد يرى أسلوب في إدارة الكرة لا يتوافق مع نظرة رئيس النصر.

وحول تجديد اللاعبين أكد رئيس النصر أن  هذه سياسة يتبعها النادي بحيث لا تؤثر عليها المادة 18 ولا يخشى على لاعبيه من الرحيل مؤكدا إن اللاعبين في الأندية الكبيرة من الصعب انتقاله حتى في ظل  وجود المادة 18  نافيا في نفس الوقت مفاوضات  اللاعب عبدالله شهيل لاعب نادي الشباب . موضحاً إن نادي النصر سيتعاقد مع أي لاعب يحتاجه في المركز الذي يحتاجه وعلى أن يكون سعره معقول.

وعن  تجديد عقد اللاعب سعد الحارثي أكد رئيس النصر انه الحارثي نجم كبير ومسألة تجديد عقده ستتم داخل البيت النصراوي ولن يتحدث عن أي تفاصيل أخرى. مؤكدا أن أي لاعب يحتاجه النصر سيتم التجديد معه.

كما أكد  (كحيلان) على إن العلاقة النصراوية الاتحادية تاريخية وقوية  مبدياً احترامه للاتحاد ولجماهيره وان هناك بعض ممن يحاولون تعكير هذه العلاقة وربما أن الشحن النفسي والخشونة في مباريات الاتحاد والنصر تكون بدافع التحريض موضحا إن هناك لاعبين من النصر تمت مفاوضتهم من الاتحاد.

وقال الأمير فيصل إن كل الأندية لديها علاقات تاريخية مع كل الأندية وكلهم أشقاء لنادي النصر.

وقال الأمير النصراوي انه مجرد رئيس للنصر سيرحل وسبقه كثيرون وستبقى العلاقة الاتحادية النصراوية ولكنه لن يسكت عن حقوق النصر وهو عندما تحدث في السابق كانت لأهداف محددة ويرفض الخشونة متأملاً أن تكون  المباريات القادمة خالية من الخشونة المفرطة وأضاف أن بعض كتاب الاتحاد شوهوا التاريخ وهم لا يفقهون فيه أمثال الكاتب عدنان جستنيه مشددا على  علاقة النصر بالاتحاد ورموزه ورجاله لا سيما  الأمير طلال بن منصور والأمير خالد بن فهد والشيخ منصور البلوي.

ورفض الأمير فيصل بن تركي أن يحدد ما يحق له وما لا يحق بخصوص النصر وقال أنا رئيس النصر وأنا المسئول أمام الرئاسة العامة لرعاية الشباب عن النادي وكذلك أمام الجماهير . معقباُ على مداخلة للأمير ممدوح في برنامج سابق وأكد احترامه للأمير ممدوح وتقديره لتاريخه مع النصر. وأضاف إن أمور نادي النصر الداخلية يجب مناقشتها داخل الاجتماعات المغلقة وليس على شاشة التلفزيون.

وحول اللاعب الغيني باسكال أكد رئيس النصر انه قراء عن حصول اللاعب على تأشيرة دخول للسعودية وأكد أن حضور اللاعب للسعودية ليس للتعاقد بل من أجل مستحقات سابقة وقد أرسلت له.

وجدد الأمير فيصل بن تركي التزامه بإقامة حفل اعتزال للكابتن فهد الهريفي موضحاً انه سيجتمع مع الهريفي لوضع الخطوط العريضة لحفل اعتزاله.

وفيما يخص مطالب نادي الشباب بالحصول على المدرج الشمالي في المباريات التي يستضيفها النادي أكد الأمير النصراوي إن كل القرارات التي تصدر من الاتحاد السعودي ستحترم وتطبق  ولكن يجب أن تطبق في جميع المباريات ومع كل الأندية. وان يحدد المدرج الذي يجب أن يجلس فيه الجمهور بشكل رسمي وإلا فلا.

وشهد البرنامج مداخلتين من الأمير منصور بن سعود والأمير الوليد بن بدر  تضمنت إشادات ودعم مطلق وغير محدود لإدارة الأمير فيصل بن تركي ووضح فيها الأمير منصور أن التأويلات لتصريحه الأخير فسرت بالخطأ مؤكدا دعمه  المستمر للأمير فيصل بن تركي وقال أن النصر  حظي بالأمير عبد الرحمن بن سعود  في السابق وبالأمير فيصل بن تركي في الحاضر الذي لم ولن يوجد أفضل منه لقيادة النصر.

106