لاعبو هجر يقدمون مكافآت مالية للبراعم

لاعبي هجر يقدمون مكافآت مالية للاعبي البراعم

في مبادرة نالت استحسان الجميع قام لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر بتقديم مكافآت مالية للاعبي فريق كرة القدم لدرجة البراعم بالنادي نظير فوزهم الأخير على العدالة والمستويات الكبيرة التي يقدمونها في دوري محافظة الأحساء.

وقد تواجد لاعبي فريق البراعم في نهاية تدريبات الفريق الأول لكرة القدم وقاموا بالسلام على لاعبي الفريق الأول وتسلَّموا المكافآت المالية التي تكفَّل بها اللاعبين .

كما قدم لاعبي الخبرة في الفريق الأول يتقدمهم قائد الفريق حسين الشويش والمهاجم محمد الراشد نصائحهم وتوجيهاتهم للاعبي فريق البراعم مؤكدين أن تميَّزهم أسعدهم وأنهم سيسخِّرون كافة خبراتهم لمساعدتهم للوصول إلى النجومية .

كان ذلك بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ سامي الملحم وعضو مجلس إدارة النادي الاستاذ عبدالله الملحم والجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم .

من جهة أخرى سلَّمت إدارة الفئات السنية لكرة القدم المكافآت المقدمة من إدارة النادي للاعبي كرة القدم لدرجة الناشئين والشباب نظير فوزهم على النجمة والقادسية في أولى مباريات الدوري الممتاز .

لاعبي هجر يقدمون مكافآت مالية للاعبي البراعم لاعبي هجر يقدمون مكافآت مالية للاعبي البراعم لاعبي هجر يقدمون مكافآت مالية للاعبي البراعم

112