السفير التشيكي يزور المجموعة العربية للتعليم والتدريب

السفير التشيكي يزور المجموعة العربية للتعليم والتدريب

قام سعادة السفير التشيكي السيد يري سلافيك لدى المملكة المجموعة العربية للتعليم والتدريب، حيث كان في استقباله نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة العربية للتعليم والتدريب والعضو المنتدب الدكتور أحمد بن عبدالرحمن الطويل والدكتور بدر بن ناصر العليوي الرئيس التنفيذي وقام السفير يري سلافيك بجولة على مرافق الأكاديمية شملت قاعات الاحتفالات والقاعات التدريبية وقاعات البرامج الدولية والتجهيزات التدريبية التقنية والفنية الحديثة التي تضمها مرافق الأكاديمية.
عقب ذلك عقدت جلسة محادثات تباحث خلالها الطرفان حول آلية تطوير العلاقات العلمية والتدريبية وتبادل الخبرات والزيارات المتبادلة بين الجانبين وتم التفاهم بين الطرفين بتبادل الزيارات المشتركة ورفع مستوى التعاون بين المجموعة العربية والمنظومات العلمية والجامعات العالمية لنقل الخبرات بينهم وبناء نماذج تعليمية وتدريبية تتميز بالجودة بما يعود بالنفع على الجانبين.
وصرح الدكتور الطويل أن المجموعة العربية في سباق مع الزمن في ظل توجيهات القيادة الرشيدة لتطوير المواطن السعودي ورفع كفاءته والذي يحملنا مسؤولية كبرى تجاه وطننا الغالي لاستقطاب الكفاءات والخبرات العلمية المميزة لتساعد في هذا الحراك الكبير الذي يشهده وطننا والذي نرجو أن نرى أثره على الواقع في السنوات المقبلة بإذن الله متمنياً أن تثمر هذه الزيارة عن تعاون قريب يكون نموذجاً يحتذى به .
هذا وقد أعرب السفير التشيكي عن شكره للمجموعة العربية للتعليم والتدريب على هذه الأعمال المميزة في تطوير الموارد البشرية وقد أشاد بما شاهده في الأكاديمية كما أكد أن في جمهورية التشيك العديد من الأشخاص المحترفين وفتح آفاق التعاون البناء معهم .
وفي ختام الزيارة قام الدكتور أحمد بن عبدالرحمن الطويل بإهداء للسفير التشيكي يري سلافيك درع المجموعة العربية التذكاري بهذه المناسبة

112