ست ذهبيات وبرونزية لأبطال الاحتياجات الخاصة

unnamed

أفتتح منتخب المملكة العربية السعودية لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة مشاركاته في الألعاب الإقليمية الثامنة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمقامة حاليا في العاصمة المصرية القاهرة بتحقيق سبعة ميداليات (ست منها ذهبية وبرونزية) في اليوم الأول في المنافسات التي احتضنتها الصالات المغلقة وملعب القوى في ستاد القاهرة الدولي.

وتشارك السعودية بسبعة ألعاب في هذا المحفل الكبير الذي تشارك به 14 دولة بأكثر من 1600 رياضي من ذوي الاحتياجات الخاصة (إعاقة ذهنية).

وحقق كلا من فارس غروي المركز الأول والميدالية الذهبية ذهبية في منافسات 400 متر، ورائد المولد المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات 100 متر، ثامر عبد المحسن المركز الأول والميدالية الذهبية ذهبية في منافسات 1500 متر بالإضافة لمحمد الفهيد وحقق المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسة 100 متر.

وفي لعبة البوتشي، نال كلا من: محمد القصب، وصالح الغتم ذهبية منافسات الفردي كلا حسب تصنيفة، وحقق احمد فادن المركز الأول والميدالية الذهبية ذهبية في منافسات تنس الطاولة “فردي”.

وأبدى الدكتور ناصر الصالح رئيس الأولمبياد السعودي الخاص سعادته بما تحقق من هولا الأبطال في اليوم الأول، وقال “الحمد لله، حققنا سبع ميداليات في اليوم الأول ونطمح بالمزيد في اليوم الثاني”.

وثمن الصالح زيارة الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب لمعسكرهم قبل السفر للقاهرة والمشاركة في هذه البطولة الإقليمية الكبيرة، وقال “كانت محفز لنا جميعا، إداريين ومدربين ولاعبين، نهدية ما تحقق ويستحق الكثير نظير ما يقدمه وسيقدم بمشية الله لهذه الفئة الغالية علينا جميعا”.

108