الوحدات يعبر ذات راس ويستعيد الصدارة

الوحدات يعبر ذات راس ويستعيد الصدارة

قاد أحمد الياس فريقه الوحدات الى الفوز على مضيفه ذات راس 1-0 اليوم السبت في ختام المرحلة العاشرة من الدوري الأردني. وسجل احمد الياس هدفه في الدقيقة 24 على استاد الأمير فيصل بالكرك.

وقدم الفريقان عرضا كرويا رائعا على مدار الشوطين وبحضور جماهيري كبير من أنصار الفريقين. واستعاد الوحدات بهذا الفوز صدارة اللائحة من الرمثا الذي تربع عليها ليوم واحد بعد فوزه على الجزيرة 2-0 مساء امس الجمعة.

وأعاد الوحدات الفارق في الصدارة بينه وبين الرمثا لنقطتين، 26 للأول، مقابل 24 للثاني، فيما جمدت الخسارة رصيد ذات راس عند (11) نقطة في المركز الثامن على لائحة الترتيب.

وأكمل الوحدات الثواني الأخيرة من عمر المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد صاحب هدف الفوز احمد الياس بالبطاقة الحمراء لنيله الانذار الثاني (90+3).

وينتظر أن تشهد الجولة الحادية عشر والأخيرة من مرحلة الذهاب لقاء القمة وفض الشراكه بين الوحدات والرمثا يوم الجمعة المقبل على استاد الحسن في اربد.

وفي مباراة ثانية، حقق الأهلي فوزا ثمينا على نظيره البقعة 4-2 على ملعب البتراء في عمان. وتقدم الأهلي الى المركز السابع مع 12 نقطة، فيما بقي وضع البقعة محرجا في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 4 نقاط.

112