صلاح يخفي تشكيلة الشعلة لمواجهة الاتحاد والفريق يغادر عصر الاربعاء

أدى فريق الشعلة الأول لكرة القدم مساء يوم الثلاثاء مرانه الأخير بالخرج تحت إشراف المدير الفني للفريق الكابتن محمد صلاح وبمشاركة جميع اللاعبين وذلك استعداداً لملاقاة مستضيفه الإتحاد مساء بعد غد الخميس على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجده ضمن الجولة الـ12 من دوري زين للمحترفين.

وتركزت التدريبات على النواحي اللياقية ,لتختتم بمناورة على كامل مساحة الملعب بحث خلالها الكابتن محمد صلاح عن التشكيل الأنسب الذي ينوي الدخول به للقاء .

هذا وقد حظيت التدريبات بمتابعة من قبل أعضاء مجلس الإدارة عبدالعزيز الجريدي ووليد الشمران وراشد رويعي وتواجد عدد من محبي النادي, كما تواجدت القناة الرياضية السعودية والتي غطت جزءاً من المران كما أجرت عدد من اللقاءات مع الكابتن محمد صلاح واللاعب يحيى الكعبي ومدير المركز الإعلامي بالنادي مازن العسرج .

إلى هنا تقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى جده عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض عصر يوم غد الأربعاء وسيؤدي الفريق فور وصوله مرانه الأخير على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجده .

من جانب آخر خسر فريق الأولمبي مواجهته أمام فريق الفيصلي بثلاثة أهداف لهدفين , وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر الثلاثاء على ملعب النادي بالخرج ضمن الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد , سجل أهداف الشعلة اللاعب فهد هذال وسعد الدوسري .

104