حسين عبدالغني وأصدقاء الظلام

كثيرا ما ترتبط المشاكل بأسماء معينه في رياضتنا ويطول النقاش حولها لسبب أو لآخر.. ولكن عندما نتطرق لبعضها بموضوعيه نكتشف أن هناك أبعاد في الخفاء لقوى تسيطر على الطرح وتفسره حسب مصالحها وتؤجج الشارع الرياضي وتؤثر على القرار.. نعم أنها فئة أبتليه بها رياضتنا لا تعمل إلا في الظلام.

بالتأكيد حسين عبدالغني كثيرا ما يخرج عن النص.. وهذا ما ساعد أصدقاء الظلام على الترصد له ومحاولة تشويه صورته والنيل منه.. فئة جاهلة وحاقدة تتكاتف وتعمل في الخفاء تستفيد من خبرات كبيرها الذي يوجهها حسب مصالح معينة.

لا نريد هنا أن ندافع عن حسين عبدالغني فهو معرض كغيره للخطأ.. ولكن هذا لا يمنع في نفس الوقت أن نكشف جهل فئة تهاجم حسب ما يحركها ولي نعمتها وكيف ما يملى عليها.. فمن أراد الإصلاح عليه النصح والتوجيه وليس الهجوم وتصفيه الحسابات وانتظار أوامر الظلام.. لذلك نجد فئة مغيبة لم تشاهد ما حدث تسعى وتطالب بإيقاف عبدالغني وهي في نفس الوقت من التمست العذر عن مواقف واضحة وفاضحة ودافعت بكل قوة لصالح أصدقاء الظلام.

إن استمرار الكابتن حسين عبدالغني في الملاعب الرياضية حتى هذا العمر وبهذا المستوى وفي هذا المركز هو في كل الأحوال ظاهرة أقنع بها الكثير بأن الرياضة تعطي من يعطيها.. وأن خبرة السنين جعلته يستطيع التعامل مع كل الحملات الموجهة له .. وهذا ما أنصفه فيه العديد من المتابعين وهو في نفس الوقت ما شكل طرح جديد متناقض لا يريد فيه أصحابه خسارة مصالحهم مع أصدقاء الظلام فتجدهم يمدحون حسين كمستوى وقيمة ولكنهم في نفس الوقت يتوقفون عند عصبيته ومزاجه وكثرة مشاكله ويقلبون من تاريخه ما يدينه متناسين إنجازاته وحضوره ومسيرته التي تعتبر بحق شرف له ولرياضتنا.

إن مصطلح “أصدقاء الظلام”” يتناسب وهذه الفئة أو التكتل الذي يعمل بقوى مسيطرة في رياضتنا تتعامل حسب مبدأ تبادل المصالح تتحرك في اتجاه واحد ولمصالح واحدة متخطية كافة القوانين والأعراف ولا تستطيع أن تظهر تحت أشعة الشمس.

التعليقات

5 تعليقات
  1. رياض
    1

    حسين عبدالغني لاعب دولي كبير وشديد الاخلاص والحماس للشعار الذي يرتديه سواء في المنتخب او الاهلي او النصر وهومتحدث لبق في جميع لقائاته الاعلاميه ولايخلط بين الامور ولاعب بهذه المواصفات يجب احترامه واحترام تاريخه الذي شرف بلده في كثير من المحافل الدوليه ولكن للاسف كما ذكر الكاتب العزيز هناك اناس لاتهمهم البلد ولكن يركضون وراء مصالحهم الشخصيه حتى لو كان بالكذب والتدليس

    Thumb up 7 Thumb down 1
    6 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:27 م
  2. وليد الوادعي
    2

    حسين عبدالغني .. قمة في رياضة كرة القدم .. وكسب شهره وقدم مستوی مشرف .. رغم أنف العدو الذي يسعی للتقليل من شأنه .. فهو مازال يعطي أفضل من غيره . رغم فارق السن .. ولكن للأسف الحاسد يتصيد في الماء العكر … فالحماس يطغی ويتغلب علی ضبط النفس .

    Thumb up 8 Thumb down 1
    6 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:53 م
  3. العالمية ليه تقهر ؟
    3

    لايحتاج كلام حسين عبدالغني هو أسطورة الأظهرة السعودية على الاطلااااااق و لعب مع منتخب نجوم العالم مرتين بالتسعينات و أبدع

    أضحك اذا شفت طاقيه متعصب يقارنه بالزوري والا يقلل من مستواه فهو يفوقهم حتى بعمره الحالي !!

    # بخصوص ترصدهم له ، لاأحد ينكر أن أبو عمر يتوتر أحيانا زيادة عن الحد لكن بنفس الوقت لايجب التلفيق والكذب عليه ولو أنه هلالي أيضا لرأينا كل هؤلاء المضادين له تجدهم حنونين معه تماما كما كان الشريدة جزار الكورة السعودية حينما اطلقوها عليه وهو قدساوي بعد لقاء القادسية بالهلال ليتحول بقدرة قادر الى قائد الدفاع المبدع ..!! هؤلاء يقلبون القاعدة الشرعية من المتهم برئ حتى تثبت ادانته ليحولها المزاج الهلالي الى : المتهم النصراوي مدااان حتى تثبت براءته !!

    Thumb up 1 Thumb down 1
    7 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:25 ص
  4. فهد عبدالله
    4

    نعم حسبن عبدالغني بشر ويخطىء ويصيب ولكن لماذا هذا الاعلام الوقح التركيز على حسين واهمال وقائع البصق الحقيقية والتي شهد عليها العالم كله من قبل القذر ناصر الشمراني لاعب هلالهم ودلالهم ؟

    اعلام قذر واقذر من فعل الشمراني نفسه ! لم يتطرقوا الى تلك الحركات والتي كانت امام ناظري ومشاهدي مسئولي الرياضلة المحلية والخليجية والاسيوية !كل هذا من اجل ايقافه امام الهلال في اللقاء القادم ! عجبي !
    اما قذارة لاعبهم الاسيوية وجائزة البصق فهرعوا خلفه الى الفلبين !
    اي اعلام ذالك الاعور والمتعصب والقذر ؟
    تناقضات بين اصدار واصدار وخلال سويعات ! فعلا ما عندهم دم ولا ادب ولا ثقافة وخير من شخصهم وخاطبهم سمو الامير احمد بن سلطان عضو شرف ناديهم حينما وصفهم بالجهلة !

    حسين يطارد من قبل افسد اعلام على وجه المعمورة واقذره من اجل الصاق تهمة مدبرة من قبل مدلج الفيصلي وسيناريو هلالي واعلامي اقذر من التهمة نفسها !

    Thumb up 3 Thumb down 1
    7 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:30 ص
  5. السيف الازرق
    5

    ايها الكاتب تتكلم عن حسين وكأنك تتكلم عن شخص اخر . ارجو ان ترجع لسجله الحافل بالتجاوزات قبل ان تتهم الغير بأنه مستقصد لحسين …؟
    حسين اسواء لاعب مر على الكرة السعودية بالشواهد والادله وليس بمهاتراتك الااعلامية ..؟

    Thumb up 1 Thumb down 2
    7 ديسمبر, 2014 الساعة : 4:06 م
108