رقم قياسي جديد ينتظر ميسي امام اسبانويل

برشلونة ميسي و نيمار

سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني بانتظار تحقيق رقم قياسي جديد الأحد المقبل عندما يواجه الفريق الكاتالوني ضيفه اسبانيول في دربي كاتالونيا في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني

ليونيل ميسي دون مؤخرا اسمه في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا وأصبح أفضل هداف لها، حيث حطم الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في المسابقة الأوروبية العريقة، والذي كان يتقاسمه مع الإسباني راؤول غونزاليز (71 هدف)، حيث رفع رصيده إلى 74 هدفاً بفارق ثلاثة أهداف عن راؤول لاعب ريال مدريد السابق.

كما أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما كان قد حطم الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف في تاريخ الدوري الإسباني، برصيد 253 هدف بعد تجاوز تيلمو زارا لاعب اتلتيك بلباو السابق والذي سجل 251 هدفاً.

سيكون أمام فرصة للوصول الى الهدف رقم 400 في مسيرته الكروية من المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة.

ونقل موقع “ايلاف” عن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية أن ميسي الذي لا يفشل في التسجيل ويسعى لقيادة فريقه للفوز في مباراة الديربي بأي شكل من الأشكال وذلك من أجل مواصلة اللحاق بالغريم ريال مدريد الذي يتصدر ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن برشلونة.

النجم الأرجنتيني الذي نجح قبل عامين ونصف في تحطيم رقم سيزار رودريغيز الذي كان يملك في رصيده 232 هدف، يسعى في مباراة الديربي للإطاحة به من جديد ليصبح الهداف التاريخي لمباريات الديربي أمام إسبانيول في الدوري الإسباني.

ويحتاج البرغوث الأرجنتيني لثلاثة أهداف في مباراة الأحد أمام إسبانيول ليصبح الهداف التاريخي لمباريات الديربي الكاتالوني، إذ نجح ميسي حتى الآن في تسجيل تسعة أهداف في مرمى الجار إسبانيول، في حين نجح سيزار رودريغيز في تسجيل 11 هدفا، لكن ميسي نجح في تسجيل أهدافه التسعة خلال 15 مباراة، في حين سجل سيزار رودريغيز أهدافه الـ 11 خلال 21 مباراة.

110