البلطان يعيّن القريني نائباً له ومختار يعود لتدريبات الشباب قبل لقاء هجر

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان تكليف أمين عام النادي الأستاذ عبدالله القريني بتولي مهام نائب رئيس مجلس الإدارة., خلفاً للمستقيل خالد بن معمر الذي فضّل الترشح لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

من ناحية أخرى أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”. وبدأت التدريبات بتمارين لياقية  تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات طبقت العديد من الجمل التكتيكية أعقبها المدرب بإجراء مناورة تكتيكية على كامل الملعب. شهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب مختار فلاتة بعد تماثله للشفاء من الإصابة في أصبع القدم التي لحقت به مؤخرا.

هذا وومن المقرر أن  يخضع اللاعبان عبدالله شهيل وعبدالمجيد الرويلي يوم الأربعاء إلى كشف بواسطة أشعة الرنين المغنطيسي في موضع اصابتهم بالعضلة الخلفية .

 من جهته واصل المحترف الأوزبكي اللاعب سيرفر جيباروف برنامجه التأهيلي في العيادة الطبية بالنادي، يذكر أن اللاعب يعاني من اصابة في العضلة الأمامية .

وتقرر ان يؤدي الفريق الأول لكرة القدم يوم الأربعاء مرانه الأخير الساعة العاشرة صباحاً على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، قبل أن يتوجه إلى الأحساء الساعة (12:45) ظهراً.

وعلى صعيد مختلف في درجة الشباب  واصل الفريق مساء يوم الثلاثاء تدريباته تحت إشراف مدرب الفريق السيد “خوان بلاسكو”وذلك على ملعب نادي الرياض استعداداً للقاء الإتفاق يوم الجمعة المقبل ضمن افتتاحية مباريات الدوري الممتاز.

التعليقات

2 تعليقان
  1. شبابي منذ الصغر
    1

    الفريق لديه شح في لعيبة الوسط و الاجنحة الهجومية الله يعين
    مشكلة الشباب يركز على كم لاعب ينتظر منهم يحصدون النقاط و لا يعتمتدون على الفريق الكامل
    او اللعب الجماعي الحلول حالياً حلول فردية
    الفريق مفكك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:39 م
  2. عبدالرحمن الخالد
    2

    الله يعين.. و ترجع الإصابات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 نوفمبر, 2012 الساعة : 5:02 م
104