حصيلة الميداليات السعودية ترتفع في خليجية الاثقال

unnamed (1)

اضاف الرباعون السعوديون المزيد من الميداليات الذهبية في بطولة الخليج الرابعة عشر للرجال والثالثة عشر للشباب والخامسة للناشئين والمقامة في مدينة الدمام شرق المملكة العربية السعودية 21 ميدالية ذهبية جديدة اليوم الثالث من البطولة ليرتفع مجموع الميداليات التي حصدها الرباعون 57 ميدالية من بينها 50 ذهبية و6 فضيات وبرونزية لتتسيد المنتخبات السعودية قائمة الميداليات في هذه البطولة.

ففي وزن 85 ناشئين حقق سامي العثمان ثلاث ذهبيتات في الخطف والنتر والمجموع.

وفي نفس الوزن ولدرجة الشباب حقق عيسى العيسى 3 ذهبيات كذلك في الخطف والنتر والمجموع.

وفي نفس الوزن لدرجة الكبار حصد خليل الحمقان ثلاث ذهبيات في الخطف والنتر والمجموع .

أما في وزن 94 لدرجة الناشئين فحصد علىة الخزعل 3 ذهبيات في الخطف والنتر والمجموع. أما في درجة الشباب فحصد امين البدر ثلاث ذهبيات في الخطف والنتر والمجموع .

وفي درجة الكبار حقق مصطفى الميلاد ثلاث ذهبيات في الخطف والنتر وكذلك المجموع.

وفي وزن 105 للكبار عزز عباس قيصوم التفوق السعودي بثلاث ذهبيات.

فيما فقد حسن العسكري ذهبية وأكتفى بذهبيتي النتر والمجموع ونال فضية الخطف خلف الكويتي عبداللطيف الدعي.

وكان الاتحاد السعودي لرفع الاثقال ممثلا في عضو مجلس الادارة احمد سعيد غدران قد احتفى مساء امس الاول برؤساء الوفود والاعلاميين المتواجدين في المملكة لتغطية فعاليات البطولة حيث كان الحفل مميزا وحضرت خلاله كافة الالوان الخليجية في الفنون الشعبية وسط أجواء خليجية رائعة في أحد الفنادق الكبرى بالمنطقة الشرقية.

وعبر أحمد غدران عن ترحيبة نيابة عن رئيس الاتحاد بجميع رؤساء الوفود الخليجية المشاركة وممثلي وسائل الاعلام مؤكدا أن الاهم في هذه البطولة هو التلاقي بين الاشقاء الخليجين والتنافس الاخوي الشريف مشير الى أن الرياضة دائما ماتكون أسهل الطرق وافضلها للتلاقي والتقارب الخليجي مقدما شكره لكل من قدم جهد ولوكام بسيط في سبيل رفع مستوى البطولة وتعزز التكامل الخليجي.

وبين أن الجميع يتمنى أن تستمر هذه اللقاءات الخليجية في جميع المحافل .

وعلى صعيد متصل أكد خالد الحوار مدير صالة رعاية الشباب بالدمام ورئيس لجنة تجهيز الملاعب عن ارتياحة من سير هذه البطولة والنجاح الذي تحقق بشهادة الجميع حيث سارت الأمور كما كان مخططا لها مشيدا بمتابعة اللجنة الأولمبية السعودية ممثلة في الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب وكذلك أمين عام اللجنة الأولمبية السعودية محمد المسحل وكذلك مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية فيصل العبدالهادي ,.كما أشاد بالتعاون الكبير من قبل اللجنة المنظمة العليا للبطولة برئاسة سلمان الجشي رئيس الاتحاد السعودي لرفع الاثقال مؤكدا أن هذا النجاح يسجل بأسم الوطن ولا يجير لشخص بعينه.

وتمنى الحوار أن يكون الاشقاء الخليجين قد قضوا أياما سعيدة في هذه البطولة .

110