عبدالغني: أطالب بـ”شطبي” إذا ثبت اتهام إداري الفيصلي

B4Ck-ENCAAAmVtvإتهم مدير الكرة بنادي الفيصلي مدلج المدلج قائد فريق النصر حسين عبدالغني بمحاولة التهجم والبصق عليه بعد إنتهاء مباراة فريقي النصر والفيصلي ضمن الجولة الحادية عشر من دوري جميل للمحترفين .

جاء ذلك في حديث إداري الفيصلي أثناء المشادة بينهما بعد المباراة و التي إلتقطتها عدسات التلفزيون ، لكن حديث مدير المركز الإعلامي بالنادي الفيصلي محمد السناني كان مغايراً حيث أكد بأن عبدالغني بصق عليهم في دكة البدلاء أثناء المباراة و على مرأى من الحكم المساعد ، و أن كل ما حدث بسبب تدخلهم بينه و بين محترف فريقهم الفلسطيني أشرف نعمان .

في المقابل أكد كابتن النصر حسين عبدالغني رداً على إداري الفيصلي : بأنه لم يسبق له طوال مسيرته الرياضية أن بصق على أي أحد ، و أن تهمته له باطلة ، و طالب قائد النصر بالتحقيق في القضية و إن ثبت أنه المخطئ أن يعاقب عقوبة ” مغلظة ” حتى و إن وصلت إلى الإيقاف سنة أو حتى الشطب . و في المقابل معاقبة إداري فريق الفيصلي إن ثبت العكس .

و أكد عبدالغني في حديثه بأنه يحترم جميع الأشخاص و الميول و مهما حدث من مشادات و مشاحنات فإنه لن يقلل من إحترام أي شخص بالبصق عليه ، و إنما هذا التهجم و الإتهام من إداري الفيصلي له أهداف و نوايا واضحة للجميع !!

[youtube url=”http://youtu.be/WszTEK_i35U” width=”620″][youtube url=”http://youtu.be/mQ_EVWee-Gg” width=”620″]  http://youtu.be/_80W4tW0H_8?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA   http://youtu.be/WeEA67X4iQs?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA  [/youtube][/youtube]

10