استعداداً لبطولة آسيا:

منتخب البراعم يختتم معسكره في الشرقية بخسارة على يد الاتفاق

أختتم منتخب البراعم لكرة القدم مواليد 2000 م مساء يوم الثلاثاء معسكره الداخلي الذي اقيم بمدينة الدمام في أطار تحضيرات هذا المنتخب للمشاركة في بطولة اسيا للبراعم التى ستقام شهر فبراير المقبل.

وخسر المنتخب لقاءه الودي الذي اقيم اليوم على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة امام فريق براعم نادي الاتفاق بنتيجة اربع اهداف مقابل هدفين حيث أنتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب بهدفين مقابل هدف وفي الشوط الثاني اضاف فريق الاتفاق ثلاث اهداف لينتهي بفوز الاتفاق.

و اشرك مدرب المنتخب الاسباني انطونيو خلال هذا اللقاء تشكيلتين مختلفتين بواقع تشكيلة لكل شوط وسجل اهدف منتخبنا اللاعبان على الراعي وحسين النطار فيما سجل اهداف الاتفاق اللاعبين حامد الغامدي واحمد العمري والوليد السليماني هدفين .

من جهته اكد مدير المنتخب ثنيان العبدان ان هذا المعسكر كان الهدف منه التعرف على امكانيات اللاعبين من قبل الجهاز الفني من خلال التمارين والمباريات الودية وسيكون المعسكر القادم في مدينة الرياض خلال الفترة من 3 الى 7 من شهر ديسمبر المقبل وذلك استعداداً للمشاركة في البطولة الاسيوية للبراعم والتى ستقام في شهر فبراير من العام القادم .

 

التعليقات

1 تعليق
  1. اسير الوادي
    1

    خلوهم في دراستهم أحسن من المعسكرات
    إذا جات الأجازات حطو المعسكرات التي على كيفكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:53 م
102