الجزيرة سيعلن التعاقد مع الألماني ماغاث بديلاً لبوناميغو

قرر مجلس إدارة نادي الجزيرة الاماراتي إقالة المدرب البرازيلي باولو بوناميغو بعد سلسلة النتائج المخيبة التي حققها الفريق في موسم المحترفين الإماراتي لكرة القدم، وقال موقع “يورو سبورت” أن النادي يستعد للإعلان عن صفقة من العيار الثقيل بتعيين المدرب الآلماني فيليكس ماغاث خلفاً له.

ويحتل الجزيرة (بطل كأس رئيس الدولة) المركز السادس على لائحة ترتيب الدوري الإماراتي برصيد ١٤ نقطة بعدما حصد أربع انتصارات مقابل خسارتين وتعادلين.

وفقد مجلس إدارة الجزيرة الطامح إلى استعادة درع الدوري من نظيره العين حامل اللقب ثقته المدرب بوناميغو على الرغم من الفوز الأخير على حساب الشباب ٢-١ في الجولة الثامنة وبات المدرب الجديد ماغاث على أبواب النادي.

ويعد ماغاث من أشهر المدربين في الساحة الألمانية ولكنه لم يوفق مع ناديه فولفسبورغ الذي أواخر الشهر الماضي عن إقالته من منصبه لتردي النتائج في البوندسليغا منذ بداية الموسم إذ لم يحقق فولفسبورغ سوى خمس نقاط فقط في الجولات الثماني التي شارك بها في الدوري.

وتولى فيليكس ماغاث مسؤولية تدريب فولفسبورغ لأول مرة في صيف عام 2009 قادماً من شالكه الذي قرر ابعاده عن الفريق بسبب خلافات حادة مع الإدارة ومع اللاعبين.

112