الإنتر يفاوض آرسنال لضم كامبل

اليونان كوستاريكا 20 كامبل

سافر بييرو أوسيليو المدير الرياضي لنادي إنتر الإيطالي إلى لندن للقاء مسؤولي نادي آرسنال والتفاوض حول ضم المهاجم الكوستاريكي جويل كامبل.

كامبل برز بشكل لافت مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل والذي أقيم في الصيف الماضي، واستطاع التأهل مع زملائه للدور الثاني مع أوروجواي على حساب إيطاليا وإنجلترا المرشحان الأقوى للتأهل وقتها، إلا أن النجم الشاب لا يظهر كثيرا في تشكيلة الفرنسي آرسين فينجر، حيث لعب حتى الآن 131 دقيقة فقط مع المدفعجية منذ عودته من إعارة بداية هذا الموسم.

وحسب شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية، فإن أوسيليو متواجد حاليا في لندن للتفاوض حول إمكانية ضم كامبل والذي كان ضمن اهتمامات النادي الإيطالي منذ فترة طويلة.

وذكرت الشبكة الإيطالية أن كامبل سيناسب طريقة لعب مواطنها روبيرتو مانشيني أكثر من خطط المدرب المقال والتر ماتزاري، حيث يعتمد الأول على خطة 3-3-4 الأمر الذي يضع كامبل في موضع وسط الهجوم أو على يمينه.

وأكدت بعض المصادر أمس أن أوسيليو تابع لقاء تشلسي أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي لمتابعة الأرجنتيني إريك لاميلا لاعب السبيرس ولاعب روما السابق، مع اهتمام واضح مع الغريم يوفنتوس لضم الموهبة الشابة أيضا.

ويحاول نادي الإنتر وخلال فترة انتقالات هذا الشتاء تدعيم خطوطه للخروج من المركز الوسطي في جدول ترتيب الدوري الإيطالي والتقدم رويدا رويدا إلى المقدمة التي يحتلها يوفنتوس وروما بفارق كبير.

110