جماهير النصر وعبر الإنترنت ترفض مقال الدويش الأخير … وتواصل دعم الإدارة والفريق

dweeshأبدت الجماهير النصراوية من خلال مواقعها على الشبكة العنكبوتيه إستياءها الشديد من مقال الاستاذ محمد الدويش الاخير الذي نُشر عقب مباراة النصر والفتح والتي انتهت بتعادل الفريقين وترى فيه الجماهير أنه أساء للنصر الكيان وكذلك اللاعبين لما تضمنه من ألفاظ غير لائقة بكاتب كبير بقامة محمد الدويش وصف فيه لاعبي النصر وإدارة النادي بأوصاف غريبة وخارجة عن الذوق العام .
ففي أكثر من موقع ومنتدى للجمهور النصراوي ندد أغلبية الجمهور بهكذا طرح والذي لم يروق لعشاق العالمي الكيان ، آملين أن يرتقي طرح مثل هؤلاء الكتَاب ليوازي مكانتهم في الوسط الرياضي…

ودعا الجمهور النصراوي جميع الكتَاب المهتمين بالشأن النصراوي خاصة بالإلتفاف حول الفريق وإدارته نظير ماتقدمه من عمل جبار ساهم في أحتلال الفريق لصدارة ترتيب دوري زين بمشاركة قطب العاصمة الآخر الهلال . محذرةً إياهم بعدم التصيَد لأي إخفاق للفريق خصوصاً وأنه يسير بخطى ثابتة ومقبل على منافسات مهمة تحتاج وقفة الجميع .

الجدير بالذكر أنه ومنذ أن تسلم الأمير فيصل بن تركي رئاسة نادي النصر وهو يحظى بدعم جماهيري كبير وبات معشوق مدرج الشمس الأول نشأ عنها علاقة خاصة بين الرئيس والمدرج الشمالي جاءت نتيجة عمل مدهش قام به الرئيس تجاه الفريق الأول لكرة القدم ومن المستحيل محاولة ضرب هذه العلاقة الخاصة .

 

106